حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / تنمية قلقيلية تسلم 13 منحة مالية لأطفال من ذوي الاعاقة

تنمية قلقيلية تسلم 13 منحة مالية لأطفال من ذوي الاعاقة

قلقيلية/PNN- سلمت مديرية تنمية قلقيلية بالتعاون مع مؤسسة انقاذ الطفل 13 منحة مالية للأطفال من ذوي الاعاقة، وذلك على شكل بطاقة بنكية يستمر الصرف بها لمدة ستة شهور، واستهدفت المنحة أطفال من أبناء الأسر المستفيدة من خدمات المديرية.

وحضر التسليم فريق من مؤسسة انقاذ الطفل الفلسطيني، والموجه المهني نسرين الأقرع، ورئيس قسم ذوي الاحتياجات الخاصة مريم شبيطة.

وفي وقت سابق ترأس مدير المديرية عزت ملوح لقاءً مع مزودي الخدمات الاجتماعية في محافطة قلقيلية، وجاء اللقاء في اطار التحضير لإطلاق السجل الوطني الاجتماعي الذي تسعى الوزارة لتطبيقه على مستوى الوطن حيث يتم العمل وفقا لنظام التحويل القائم على الشراكة مع مزودي الخدمات الاجتماعية.

خلال اللقاء أوضح ملوح ان السجل الوطني الاجتماعي هو نظام محوسب جديد يحتوي على بيانات شاملة حول طالب الخدمات والمستفيدين وجهات تزويد الخدمات الحكومية وغير الحكومية وخطة التدخل للبرامج الاخرى ويعتمد على الشراكة لتوحيد الجهود بعدالة وشفافية لتصبح خدماتها تكاملية.

ويأتي هذا السعي من اجل تطوير نظام التحويل الوطني من اجل تقديم خدمات نوعيه، تحافظ على كرامة الأفراد، وهو ترجمة لرؤية الوزارة في التحول من الاغاثة الى التنمية.

شركة كهرباء القدس