حملة ع كيفك
الرئيسية / تقارير مصورة / PNN بالفيديو والصور: وفد من وجهاء عشائر وشخصيات القدس يزور قيادة الامن الوطني والشرطة ببيت لحم لبحث تعزيز العلاقات بما يخدم المواطن

PNN بالفيديو والصور: وفد من وجهاء عشائر وشخصيات القدس يزور قيادة الامن الوطني والشرطة ببيت لحم لبحث تعزيز العلاقات بما يخدم المواطن

بيت لحم/PNN/في اطار السعي لتعزيز العلاقات المجتمعية وكسر اجراءات وحواجز الاحتلال المعنوية والمادية بين ابناء شعبنا وخصوصا بين القدس ومحافظات الضفة الغربية زار وفد من وجهاء العشائر وممثلي المؤسسات والشخصيات المقدسية الوطنية والعشائرية مقر قيادة الامن الوطني والشرطة الفلسطينية في محافظة بيت لحم.

وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العمل المشترك ما بين الاجهزة الامنية الفلسطينية و الشرطة وأبناء المجتمع المحلي والعشائر الفلسطينية والذي يصب في خدمة المواطن والحفاظ على حقوقه ، والتأكيد الدائم على الإهتمام بأبناء القدس المقيمين والزائرين للمحافظة.

ورحب قائد منطقة بيت لحم العميد ناضر عمر قائد منطقة بيت لحم والعميد طارق الحاج مدير عام شرطة محافظة بيت لحم في مكتبيهما بوفد الشخصيات المقدسية مؤكدين على ان كافة المحافظات الفلسطينية هي وحدة واحدة جغرافيا وسياسيا ومجتمعيا وعشائريا .

كما رحب العميد طارق الحاج بالوفد المقدسي في مقر قيادة شرطة محافظة بيت لحم واكد على ان هناك تداخل كبير في الامور الحياتية والخدماتية بين ابناء شعبنا من المحافظتين مثمنا هذه الخطوة الرامية لتعزيز التعاون في اطار القانون وخدمة المجتمع على مختلف الاصعدة.

وفي بداية الجولة التي بدات من مقر قيادة الامن الوطني بمحافظة بيت لحم أكد العميد ناضر عمر قائد قوات الامن الوطني في منطقة بيت لحم على اهمية موقع بيت لحم بالنسبة للقدس حيث تتلاصق المدينتان وتتداخل حياتيا ومجتمعيا واقتصاديا وبالتالي فان الجميع هم سواسية امام القانون وامام الخدمات المقدسة مشددا على اهمية اسناد ودعم ابناء القدس في ظل كل ما يواجهونه من اجراءات اسرائيلية.

واكد العميد ناضر عمر على ضرورة مساعدة و توفير الخدمات للمقدسيين كون فلسطين بكل مدنها واجهزتها و وزاراتها ومؤسساتها هي ملك كل الفلسطينيين الذي يمثلون بمجموعهم الشعب العربي الفلسطيني الواحد والموحد.

 واشار قائد منطقة بيت لحم الى ان الاجتماع له اهمية كبيرة كونه ناقش قضايا حياتية يومية مهمة حيث تم التباحث في جميع الشؤون التي تهم ابناء شعبنا المقدسيين الذين يتداخلون في حياتهم في محافظة بيت لحم مشددا على ان المؤسسة الامنية والمدنية الفلسطينية تسعى وتعمل على توفير بيئة امنة للمقدسيين.

من جهة ثانية ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة إستقبل اليوم وفد من وجهاء وفعاليات مدينة القدس حيث نقل تحيات اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطه للأهل الصامدين في مدينة القدس وتعليمات سيادته بتقديم الرعايه والعناية لأهل القدس ومتابعة كل القضايا التي تتعلق بهم.

وأكد العميد الحاج على أهمية هذه اللقاءات التي تجمع الشرطة بالفعاليات الفلسطينية بكافة مكاوناتها أينما وجدت مشدداً على حرص الشرطة الدائم على تقديم الخدمة الافضل للمواطن والحفاظ على كرامته وتطبيق القانون بما يكفل الحفاظ على الأرواح والممتلكات .

وقال اشرف عميرة رئيس نادي صور باهر ان هذه الزيارة تاتي في اطار تعزيز العمل الوحدوي بين ابناء شعبنا وهي تتم بالتعاون مع العميد علي اللحام من  المؤتمر الشعبي الوطني للقدس في اطار الجهود لتعزيز صمود شعبنا في محافظتي القدس وبيت لحم.

واشار عميرة الى ان هذه الزيارة تاتي ايضا لتاكيد الاهتمام بتعزيز العلاقات بين المقدسيين ومدينة بيت لحم وتسهيل كثير من الامور الحياتية لاهالي القدس الذين يعيشون ويعملون ويزورون محافظة بيت لحم التي تعتبر متنفسا لهم بحكم قربها الجغرافي وكونها توامة لمدينة القدس كما انها تاتي لتعزيز وتقوية العلاقات على مختلف الاصعدة في ظل النزوح المقدسي لمدينة بيت لحم جراء اجراءات وممارسات الاحتلال وتضيقه الحياة على اهلنا بالقدس.

من جهته قال عيسى السلمان انه ياتي للبحث في العديد من القضايا الاجتماعية والحياتية مع الجهات المسؤولية في بيت لحم كما انه يهدف لتكريم  الامن الوطني والشرطة على الجهود التي يبذلونها لحماية ابناء شعبنا مقدسيين وتلحميين.

واشار الى ان الزيارة ايضا تعتبر نوع من التنسيق بين عشائر القدس والامن الوطني والشرطة لخدمة ابناء القدس وتلافي اي محاولات وتصرفات قد تصدر من البعض بشكل غير مقصود في غالبية الاحيان وبالتالي لا بد من التواصل والتاكيد على حرص المقدسيين على ابناء شعبهم اينما وجدوا.

واكد السلمان على ان بيت لحم بحكم موقعها هي وجه لاهالي القدس الذين يزورون المدينة للتعبير والتنفس بحرية الوطن بعيدا عن اجراءات وضغوطات الاحتلال المختلفة كما اكد ان هذه الزيارة اتت لتنسيق العديد من القضايا التي تخص المقدسيين في بيت لحم.

من جهته قال ابو علي قنبر ان الوفد المقدسي ببيت لحم اليوم ياتي للتاكيد على حرص اهالي القدس للحفاظ على السلم الاهل مشددا على انه لا فرق بين ابناء شعبنا من بيت لحم او القدس او اي مدينة اخرى وان من يحاول زرع الفرقة هو الاحتلال الاسرائيلي .

وأكد قنبر على أن هذه الزيارة اتت لتوطيد العلاقات التعاونية بين وجهاء القدس وقوات الامن الوطني والشرطة في مدينة بيت لحم لخدمة ابناء شعبنا على اكثر من صعيد.

وفي نهاية الجولة لمقرات الامن الوطني والشرطة قام وفد وشخصيات القدس بتسليم وتكريم قيادة الاجهزة الامنية دروعا تقديرية تكريما لهم على ما يبذلوه وتبذله الاجهزة الامنية لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني.

شركة كهرباء القدس