حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / إعلان عن قطع التيار الكهربائي

إعلان عن قطع التيار الكهربائي

القدس/PNN-  أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس، وبناء على قرار شركة “كهرباء إسرائيل”، عن قطع التيار الكهربائي عن المناطق الآتية في الأيام المبينة في الجدول من الساعة 11:00 ظهرا الى الساعة 15:00 عصرا.

14 / 11 / 2021

منطقة القدس: مخيم شعفاط / ضاحية السلام / راس خميس / راس شحادة.

منطقة رام الله: بير نبالا / الجيب / الجديرة / منطقة دور الخلايلة / بيت حنينا القرية / اجزاء من منطقة معبر قلنديا وتشمل (نزول الكسارات / خليل الرحمن والمجاورون).

15 / 11 / 2021

منطقة رام الله: برهام / جيبيا / أجزاء من بلدة كوبر / أجزاء من منطقة خربثا بني حارث / الجانية / راس كركر / دير عمار / مخيم دير عمار / جمالة / بيتللو.

16 / 11 / 2021

 منطقة القدس: كامل منطقة حزما / كامل منطقة عناتا / الرام / الكسارات / ضاحية الاقباط / ضاحية البريد / جبع / مخماس.

منطقة رام الله: منطقة المشاهد / القبيبة / قطنة / بيت عنان / خربة ام اللحم.

17 / 11 / 2021

منطقة رام الله: عطارة / ام صفا / عجول / دير السودان / أجزاء من عارورة / مزارع النوباني / دير قديس / نعلين / أجزاء من خربثا بني حارث / قبيا / بدرس / المدية.

18 / 11 / 2021

منطقة القدس: مخيم شعفاط / ضاحية السلام / راس خميس / راس شحادة

منطقة رام الله: بيت سوريك / بيت اكسا / أجزاء من بدو / اجزاء من منطقة معبر قلنديا وتشمل (نزول الكسارات / خليل الرحمن والمجاورون).

وأكدت شركة كهرباء القدس على رفضها لهذا الإجراء، مشيرة إلى أن أساسه هو الضغط على المستوى السياسي الفلسطيني في ظل حصار مالي شديد يمارسه الجانب الإسرائيلي على الجانب الفلسطيني.

وناشدت الشركة كل من عليه ديون لصالح الشركة القيام بواجبه لتسديدها، والتوقف عن الربط العشوائي والغير الشرعي والذي يزيد من الأحمال على الشبكة الكهربائية ويزيد الاعباء المالية التي أصبحت لا تطاق ولا يمكن تحملها من قبل الشركة.

شركة كهرباء القدس