حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / مجدلاني: التصويت صالح 5 قرارات لفلسطين تتطلب خطوات عملية على الأرض

مجدلاني: التصويت صالح 5 قرارات لفلسطين تتطلب خطوات عملية على الأرض

رام الله/PNN- اعتبر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. احمد مجدلاني التصويت والاجماع لصالح 5 قرارات لفلسطين في اللجنة الرابعة للجمعية العامة، لجنة المسائل السياسية الخاصة وإنهاء الاستعمار، وتأكيد تلك القرارات على الحقوق المشروعة لشعبنا الفلسطيني وفي مقدمتها حق تقرير المصير وحق اللاجئين في العودة الى ديارهم والحفاظ على استمرار عمل وكالة الأونروا، خطوة بالاتجاه الصحيح، لكن اعتمادها دون تنفيذ على أرض الواقع يضع علامات استفهام حول قدرة المؤسسة الدولية على محاسبة الاحتلال.

وأضاف د. مجدلاني “تؤكد القرارات على حق الشعب الفلسطيني غير القابل للتصرف في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة وإنهاء احتلال اسرائيل للأراضي الفلسطينية المحتلة، وأن التصويت على هذه القرارات هو انتصار لحقوق شعبنا وصفعة في وجه الاحتلال واجراءاته العنصرية”.

ودعا لترجمة هذا القرارات إلى خطوات عملية على الأرض، بما في ذلك قرار مجلس الأمن 2334، وأخذ إجراءات ملموسة لوقف الاستيطان وإنهاء الاحتلال وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني والاستمرار في توفير الدعم للاونروا الشاهد على مأساة اللاجئين، مثمنا دور كافة الدول التي صوتت للقرار الفلسطيني والتي تؤكد بأنها تتطلع لأمن واستقرار المنطقة.

شركة كهرباء القدس