حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / تنمية رام الله والبيرة تعقد الاجتماع الاول للجنة المتابعة والإشراف على المراكز والمؤسسات الايوائية

تنمية رام الله والبيرة تعقد الاجتماع الاول للجنة المتابعة والإشراف على المراكز والمؤسسات الايوائية

رام الله/PNN- عقدت مديرية تنمية رام الله والبيرة الاجتماع الأول للجنة المتابعة والإشراف على المراكز والمؤسسات الايوائية في المحافظة.

وترأس الاجتماع مدير المديرية عماد عمران، الذي أكد على اهمية تشكيل اللجنة ومتابعتها للمهام المنوطة بها ذلك بناءً على قرار تشكيلها الصادر من وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني لمتابعة سير العمل في المراكز والمؤسسات الايوائية التي تقدم خدماتها للمسنين والأطفال والنساء والاشخاص ذوي الاعاقة.

واوضح عمران أن اللجنة المكونة من ممثل عن محافظة رام الله مؤيد البرغوثي، وممثل عن الدفاع المدني صامد منصور، وممثل عن وزارة الصحة ايمن هديب، وممثل وزارة الاشغال ليالي مفرج ستعمل على زيارة ورصد كل الملاحظات المتعلقة بمعايير السلامة والأمان اضافة لجودة الخدمات المقدمة للفئات المستهدفة.

خلال الاجتماع تم الاتفاق على آليات العمل لمتابعة المراكز والمؤسسات الايوائية التي تعنى بكل من كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة والمرأة والطفولة والايتام.

وحضر اللقاء الموجه المهني سهى غروف، ورئيس قسم الجمعيات وردة مقبل، ومرشدة المسنين سماهر عناتي، ومحمد دار عطا ومي الصرفندي من قسم الطفولة في المديرية.

شركة كهرباء القدس