حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / مقتل مواطن في بلدة الجديدة جنوب جنين ومصرع طفل بحادث دعس بالخليل

مقتل مواطن في بلدة الجديدة جنوب جنين ومصرع طفل بحادث دعس بالخليل

جنين /PNN/ قال العقيد لؤي ارزيقات الناطق الاعلامي باسم الشرطة الفلسطينية ان الشرطة والاجهزة الامنية تمكنت في وقت متاخر من ليلة الجمعة من القبض على المشتبه به الرئيسي المتسبب في وفاة مواطن اثناء شجار نشب في بلدة الجديدة جنوب جنين.

وكانت الشرطة الفلسطينية قد اعلنت في وقت سابق ببيان مقتضب لها عبر مواقعها على التواصل الاجتماعي عن  مقتل مواطن في بلدة الجديدة جنوب محافظة جنين شمال الضفة الغربية.

واوضح ارزيقات إن الأجهزة الأمنية وصلت البلدة وباشرت إجراءات البحث والتحري حيث تمكنت بالتعاون مع  الاجهزة الامنية في وقت متاخر من ليلة الجمعة من القبض على المشتبه به الرئيسي المتسبب في وفاة مواطن اثناء شجار نشب في بلدة الجديدة جنوب جنين.

على صعيد اخر توفي طفل (10 سنوات)، اليوم الجمعة، إثر تعرضه لحادث دعس في الخليل.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات إن “الطفل قد تعرض لحادث دعس على الطريق الواصل ما بين مدينة الخليل وبلدة بيت كاحل من قبل مركبة غير قانونية، الأمر الذي تسبب بإصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها لمستشفى الأهلي بمدينة الخليل، إلا انه فارق الحياة متأثرًا بجراحه”.

وأضاف أنه تم القبض على السائق المتسبب بالحادث وضبط المركبة وإبلاغ النيابة العامة ومباشرة التحقيق بالحادث من قبل شرطة المرور للوقوف على ملابساته.

شركة كهرباء القدس