حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / تسليم عشرة مشاريع تمكين اقتصادي لأسر ترأسها نساء

تسليم عشرة مشاريع تمكين اقتصادي لأسر ترأسها نساء

قلقيلية/ PNN- سلمت مديرية تنمية قلقيلية وبالتعاون مع جمعية  قطر الخيرية في محافظة قلقيلية، عشرة مشاريع تمكين اقتصادي لأسر ترأسها نساء من المستفيدات المسجلات ضمن قاعدة بيانات المديرية وتضمن المشاريع 10 ماكينات خياطة، واستهدفت المشاريع عدداً من القرى التابعة لمحافظة قلقيلية هي (سنيريا، كفر لاقف،كفر ثلث، بيت أمين ،فلامية) .

وقد حضر التسليم مدير دائرة التمكين الاقتصادي مراد موقدي ، وممثلين عن جمعية قطر الخيرية الجهة المنفذه للمشروع ، ومرشدي التمكين الاقتصادي في مديرية تنمية قلقيلية وليد القب و ريم صوفان .

وأكد مدير مديرية قلقيلية عزت ملوح، بأن وزارة التنمية الاجتماعية وبتعليمات من وزير التنمية الاجتماعية د. احمد مجدلاني عن تواصل عملها بالتعاون مع الشركاء لانشاء المزيد من مشاريع التمكين التي تستهدف الأسر التي ترأسها نساء لتمكينهن من الاعتماد على الذات و تحقيق الاكتفاء الذاتي.

بينما اوضح ملوح،  أن اختيار الأسر يتم وفقا لمعايير محددة وبعد اجراء الزيارات الميدانية للأسر المستهدفة، ودراسة جدوى المشاريع الاقتصادية لضمان نجاحها واستمرارها، وتحقيقها ايضا الهدف المرجو منها نحو تمكين الاسر واخراجها من دائرة المساعدات نحو التمكين وفقا لاستراتيجية الوزارة التنموية الجديدة.

 

شركة كهرباء القدس