حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / محافظ قلقيلية يلتقي وفدا نسويا من مؤسسة حوار

محافظ قلقيلية يلتقي وفدا نسويا من مؤسسة حوار

قلقيلية/ PNN- التقى محافظ  قلقيلية اللواء رافع رواجبة في مكتبه، اليوم، وفدا نسويا من مؤسسة حوار ولجنة الانتخابات المركزية ترأسته ايمان عبد الرحمن، وذلك لتسليط الضوء على اهمية مشاركة المراة في الانتخابات، وياتي هذا اللقاء ضمن مشروع دعم ومشاركة المراة في الحياة السياسية الذي تمثله مؤسسة حوار للتنمية المجتمعية بالشراكة مع لجنة الانتخابات المركزية والشبكة العربية للانتخابات.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالوفد واكد على اهمية دور المراة الفلسطينية في كافة مراحل حياة الشعب الفلسطيني، واكد على حقها في الترشح والانتخاب، واضاف ان المراة الفلسطينية تستحق وتجربتها خير شاهد على ذلك.

واضاف المحافظ بأن النساء الفلسطينيات خضن نجاحات اقتصادية الى جانب نجاحهن في ادارة المؤسسات، داعيا الى تمكين المراة في كافة المجالات وخاصة مشاركتها في الانتخابات ووعلى رأسها انتخابات البلديات والمجالس المحلية.

بدورها ايضا اطلعت ايمان عبد الرحمن المحافظ على برامج مؤسسة حوار ومشروع دعم المرأة، واكدت على ان هذا اللقاء يأتي لتعزيز مشاركة المراة في الانتخابات، واطلعت الحضور على مدونة السلوك التي تنص على مناهضة المساس بحقوق المراة الفلسطينية في الانتخابات المحلية.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بتمثيل المرأة في الانتخابات المحلية وحقها في الانتخاب.

شركة كهرباء القدس