حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / “بلدية قلقيلية” تشرع بحملة تنظيم الأسواق وإزالة التعديات

“بلدية قلقيلية” تشرع بحملة تنظيم الأسواق وإزالة التعديات

قلقيلية/PNN-بدعم شعبي من مواطني المدينة لتوفير طرق وأرصفة آمنة لفئات المجتمع كافة شرعت بلدية قلقيلية اليوم وبالتعاون مع مديرية الشرطة والامن الوطني و الاجهزة الامنية حملة شاملة لتنظيم الاسواق وازالة كافة التعديات والتجاوزات غیر القانونية على شوارع وأرصفة المدينة وذلك استمرار لحملة البلدية الدائمة لتشمل المناطق كافة دون استثناء بما يحقق العدالة لجميع الفئات ويحافظ على المصلحة العامة.

واستنفرت البلدية صباح اليوم بمختلف طواقمها الفنية الميدانية من قسم الصحة وتوزيع المهام على المشرفين الميدانيين لمتابعة سير العمل .

وأشار د. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية أن تعاون المواطنين هو سر نجاح الحملة والتي تهدف الى تحسين المنظر الجمالي للمدينة للوصول الى مدينة مزدهرة راقية وآمنة من خلال تنظيم الاسواق وازالة التعديات والتجاوزات غیر القانونية على الارصفة والطرقات كافة.

وشدد د. المصري بان الحملة مستمرة ولن تتوقف، مؤكدا أنه سيكون هناك متابعة يومية من خلال طواقمها المختصة لمنع اية تعديات وتجاوزات مناشدا اصحاب المحال التجارية والبسطات والباعة المتجولين بضرورة التقيد بالأنظمة واللوائح المعمول بها في البلدية والالتزام بتعليماتها.

وثمن د. المصري دور المؤسسات الداعمة والشريكة في الحملة لتعاونهم الكبير ودعمهم ومساندتهم للبلدية.

وأوضح د. المصري ان البلدية عقدت خلال الايام الماضية عدة اجتماعات ولقاءات وعمل خطة عمل مناسبة للحفاظ على المنظر الجمالي للمدينة وبشكل دائم وإعطاء مهلة زمنية كافية ومناسبة وتوزيع اخطارات لإزالة التعديات والتجاوزات مناشدا المواطنين ضرورة الابلاغ الفوري والمباشر عن اية تعديات وتجاوزات غير قانونية ليتسنى للبلدية ازالتها وعدم اضطرارها لتغريم اصحابها ومخالفتهم.

وعبر المواطنون عن سرورهم وارتياحهم لهذه الحملة كما أبدى العديد من التجار تعاونهم واستعدادهم التام للوقوف بجانب البلدية مطالبين بتطبيق النظام والقانون على الجميع.

شركة كهرباء القدس