الشريط الاخباري

افتتاح معرض الكتاب الثامن عشر في قلقيلية

نشر بتاريخ: 28-11-2021 | ثقافة وفنون
News Main Image

قلقيلية/PNN-  افتتح محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، اليوم الأحد، معرض الكتاب السنوي الثامن عشر بعنوان " المعرفة بوابة المستقبل"، والذي نظمته بلدية قلقيلية بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم، في مقر مكتبة البلدية وسط مدينة قلقيلية.

وشارك في الافتتاح رئيس بلدية قلقيلية هاشم المصري، والمدير العام للتربية والتعليم امين عواد، ومدير عام الشؤون المدنية، مهند شاور بالإضافة الى مدير فرع جامعة القدس المفتوحة نور الاقرع، وايضا نائب مدير شرطة قلقيلية العقيد جهاد اشتيوي، ومديرة المكتبة لينا شاور، وعدد من الممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية.

وأشار المحافظ، على جهود القائمين على المعرض، مؤكدا على أهمية الكتاب والعلم والمعرفة في حياة الشعب الفلسطيني، الذي يناضل من اجل حقوقه المشروعة، مشيرا الى، ان معارض الكتب تنمي المعارف وتوسع دائرة الثقافة، داعيا المواطنين الى زيارة المعرض لما يشكله من اهمية تعزز قيمة الكتاب.

بدوره أكد رئيس بلدية قلقيلية، ان المعرض ياتي ضمن جهود البلدية الرامية الى تعزيز الثقافة والمعرفة لدى المواطنين، لافتا الى دعم البلدية لأي نشاط ثقافي.

من ناحيته ثمن مدير التربية،جهود القائمين على المعرض واكد على ان الكتاب والثقافة هما جزئين لا يتجزءان من حياة المواطن الفلسطيني، وهما حجر الزاوية في الصراع مع الاحتلال.

شارك هذا الخبر!