حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / المحافظ حميد يطلع وكيل وزارة الإعلام على الجهود المبذولة لتنظيم أعياد الميلاد المجيدة

المحافظ حميد يطلع وكيل وزارة الإعلام على الجهود المبذولة لتنظيم أعياد الميلاد المجيدة

بيت لحم/PNN- بحث محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد، اليوم الأربعاء، مع وكيل وزارة الإعلام الفلسطينية الدكتور يوسف المحمود ووفد من الوزارة، آليات النهوض بواقع ال‘علام الرسمي لتعزيز رسالة بيت لحم، التي تعتبر مدينة عالمية وتحتاج لجهد إعلامي بمستوى عالي يليق باسمها وتاريخها ومكانتها الدينية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مقر المحافظة، بحضور وكيل الوزارة المساعد عبد الجابر النبالي، وزهير طميزة مدير مكتب وزارة الإعلام ببيت لحم، وريمال عنفوص مديرة مكتب وزير الإعلام، وصالح صبح مدير عام مكتب المحافظ، والدكتور لؤي زعول رئيس وحدة العلاقات العامة وعدد من مدراء المحافظة.

واطلع المحافظ حميد وكيل وزارة الاعلام على آخر التطورات بمحافظة بيت لحم، والإستعدادات لتنظيم احتفالات الأعياد الميلادية المجيدة في ظل الجهود المبذولة لمواجهة انتشار فايروس “كورونا” خصوصا مع ظهور المتحور الجديد “اوميكرون”.

وأكد حميد على التآخي الإسلامي المسيحي، مشددا على أن تعاليم الإسلام السمحة تتضمن إحترام الأديان الأخرى وعلى رأسها الدين المسيحي، مشددا على أن شعبنا يعتبر سيدنا المسيح رسول العدل والمحبة والسلام، هو لكل أبناء شعبنا والاحتفال بميلاده هو واجب وطني وديني نابع من حالة التآخي النموذجية والغير موجودة في العالم.

وشدد على أهمية الدور الذي يمكن للإعلام أن يلعبه في تصحيح المسار والرسالة.

بدوره، عبّر الدكتور محمود عن سعادته لوجوده في بيت لحم، مشددا على أهمية اللقاء في ظل الإستعدادات للأعياد الميلادية المجيدة، مشددا على أن مدينة بيت لحم مدينة عالمية ويجب أن تحظى بمزيد من الإهتمام الإعلامي.

وأشار المحمود الى جهود وعمل الوزارة للمساهمة بنقل الأعياد ورسالتها الى العالم من خلال تنظيم القطاع الاعلامي، كما أشار الى جهود المركز الاعلامي الحكومي في مركز السلام.

وشدد المحمود على أهمية التعاون ما بين وزارة الاعلام ومحافظة بيت لحم، موضحا أن الوزارة تسعى لتعزيز عملها وحضورها ببيت لحم.

وفي نهاية اللقاء اتفق المحمود والمحافظ حميد على التواصل ووضع خطط ورؤى لتحسين واقع الإعلام الرسمي بالمحافظة، وتوحيد الجهود ما بين المحافظة ووزارة الاعلام ووكالة الأنباء الرسمية “وفا”، وتلفزيون فلسطين من خلال عقد اجتماعات ما بين كافة الأطراف للإتفاق على الية عمل اعلامية تستمر على مدار العام وليس فقط في الأعياد المجيدة.