حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / محافظ قلقيلية يسلم جهاز ” DC shock” لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني

محافظ قلقيلية يسلم جهاز ” DC shock” لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني

قلقيلية/PNN- سلم محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، اليوم الأربعاء، جهاز الصدمة الكهربائية ( DC shock) لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، مقدم من اللجنة العليا لاسناد القطاع الصحي في المحافظة.

وحضر التسليم نائب المحافظ العميد حسام ابو حمدة، ومدير عام الشؤون المالية والادارية بسام بلاسمة، ومدير الاسعاف والطوارئ منذر نزال وعدد من ضباط الاسعاف.

وخلال تسليم الجهاز ثمن المحافظ دور المجتمع المحلي والداعمين للقطاع الصحي من اهالي المحافظة، مشيدا بتكامل كافة القطاعات الصحية في المحافظة للرقي بالواقع الصحي والخدمة المقدمة للمواطنين، مؤكدا على الدور الريادي لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في خدمة المواطنين، مؤكدا على اهمية الجهاز المقدم في تقديم الاسعاف الاولي للمرضى.

بدوره، شكر منذر نزال المحافظ واللجنة العليا لاسناد القطاع الصحي على ما يقدموه من دعم لجمعية الهلال الاحمر، مؤكدا ان توفير الاحتياجات اللوجستية لوحدات الاسعاف يساهم في الحفاظ على حياة المواطنين خلال نقلهم للمراكز الصحية.

يذكر ان جهاز ال (DC shock ) كان قد اخذ قرار بشرائه من قبل لجنة اسناد القطاع الصحي فترة، واحيل الى لجنة العطاءات والمشتريات، وتم توفير الجهاز عن طريق شركة التوريدات والخدمات الطبية حسب الأصول.