حملة ع كيفك
الرئيسية / حصاد PNN / شبان يحرقون مركبة مستوطنين دخلت دوار المنارة وسط رام الله

شبان يحرقون مركبة مستوطنين دخلت دوار المنارة وسط رام الله

رام الله /PNN/تمكن مجموعة من الشبان مساء اليوم الاربعاء 1 ديسمبر 2021 من حرق مركبة للمستوطنين بعد دخولها لمنطقة دوار المنارة وسط مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

مصادر عبرية قالت ان أحد المستوطنين أصيب في صدره نتيجة القاء الحجارة باتجاه السيارة في اللحظات الاولى خلال هجوم الشبان على مركبة المستوطنين وسط رام الله مما ادى لاصابته بجروح خفيفة وفق ادعاءات المصادر العبرية التي يجري تداولها.

وتدول النشطاء الفلسطينيون فيديوهات حي ومباشرة لإحراق المركبة وسط فرحة عارمة وتكبيرات من الشبان الذين التقطوا الصور مع حرق المركبة.

من جهته ذكرت القناة 14 العبرية أن سيارة للمستوطنين دخلت إلى قلب مدينة رام الله وتعرضت لهجوم من قبل الفلسطينيين وأحرقوها.

وأشارت القناة 14 إلى أن أفراد من الشرطة الفلسطينية قامت على الفور بإحتجاز المستوطنين -ركاب السيارة- وتمكنت من إخلائهم إلى نقطة قريبة لجيش الاحتلال وقامت بتسليمهم.

بدورها ذكرت اذاعة “كان” العبرية انه بعد إحراق مركبة المستوطنين في رام الله فان الأمن الفلسطيني برام الله تسلّم المستوطنين اللذين كانا داخل المركبة من الشرطة الفلسطينية واحتفظ بهم قبل تسليمهم للجيش الاسرائيلي.

اما مراسل القناة العبرية 12 نير دفوري فقد قال ان الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية لم تسلّم المستوطنين إلى الجيش الإسرائيلي وان قوات من الجيش تتواجد في هذه الأثناء عند مدخل رام الله وستقتحم المدينة إذا لم يتم تسليمهم.