حملة ع كيفك
الرئيسية / ثقافة وفنون / كتلة “فلسطين للجميع” تنظم معرض الحرية في جامعة بيرزيت

كتلة “فلسطين للجميع” تنظم معرض الحرية في جامعة بيرزيت

رام الله/PNN- نظمت كتلة فلسطين للجميع الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني معرض “الحرية” في جامعة بيرزيت والذي يتضمن زواية متنوعة ومختلفة من الكتب الثقافية والأدبية والفلسفي”، والراويات للأدباء والروائيين، في كلية الاداب.

وأشارت الكتلة أن سلسلة الفعاليات والنشاطات الثقافية والأدبية التي تقوم فيها دائرة الشباب والطلبة في الجامعات تأتي انطلاقاً من ضرورة تعزيز الوعي الثقافي للطلبة، وأهمية الكتاب الى الشعب الفلسطيني الذي امتاز بقدراته الثقافية والعلمية، بالإضافة الى ايلاء التثقيف دورًا كبيراً في حياة الطلبة.

وقال براء زواهرة سكرتير كتلة فلسطين للجميع في جامعة بيرزيت رسالتنا للطلبة بأننا نحمل رسالة وطنية ونقابية، ونولي الثقافة أهمية خاصة ضمن برامج عمل الكتلة.

وتابع زواهرة جامعة بيرزيت منارة العلم والثقافة، وأن برنامجنا ينطلق من العمل لخدمة الطلبة والدفاع عم مصالحهم، وتحقيق التكافل الاجتماعي بينهم، وإعادة الاعتبار للحركة الطلابية عبر التركيز على البرامج والفعاليات التي تخدم تطلعاتهم بما يعزز روح العمل الجماعي.

وأشارت الكتلة إلى استمرارها في تنظيم الأنشطة الهادفة لصقل الشخصية الطلابية المتفاعلة مع مجتمعها المحلي، منوهة إلى أهمية العمل الطلابي الذي يشكل رافدًا رئيسًا في تطوير القدرات والإمكانيات خارج وداخل الجامعة. هذا وشهد المعرض اقبالا من قبل الطلبة.