حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / قلقيلية: اتحاد المعلمين بالتعاون مع تربية قلقيلية يكرمان مديري ومديرات المدارس

قلقيلية: اتحاد المعلمين بالتعاون مع تربية قلقيلية يكرمان مديري ومديرات المدارس

قلقيلية/PNN- برعاية محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة؛ كرمت مديرية التربية والتعليم واتحاد المعلمين مديري ومديرات مدارس المحافظة، وذلك خلال احتفال أقيم في قاعة مديرية التربية والتعليم بمدينة قلقيلية.

وشارك في التكريم مدير عام التربية والتعليم امين عواد و امين سر اتحاد المعلمين عقاب شواهنة؛ ومنى عفانة مديرة الدائرة الادارية؛ ومديري ومديرات المدارس وأسرة المديرية.

وخلال الاحتفال الذي بدأ بآيات عطرة من القرآن الكريم والسلام الوطني اكد المحافظ على دور أسرة التربية والتعليم الهام في بناء الاجيال وأشار الى اهمية رسالة التعليم وشموليتها وعلاقتها ببناء المجتمع، ونوه الى أن هذه الرسالة لها أهمية خاصة في عملية التحرر والبناء لنكون قادرين على النهوض بالمجتمع الفلسطيني والارتقاء به على كافة الاصعدة، واكد ان المعلم هو الاساس لكل ذلك وهو ضابط الايقاع لكل هذه العملية لذلك فاننا نكرم اليوم مدراء المدارس.

من جهته قال مدير التربية والتعليم ” اقف وقفة افتخار وعز بكم لما تبذلونه من جهد وعمل نحن نفخر بكم وبإنجازاتكم ونتمنى ان نفتخر دائما بكم في كل المجالات التعليمية والأنشطة التربوية”، داعياً اياهم الى العمل على اظهار وابراز الابداع في المدارس، مؤكدا على ضرورة تكاتف الجهود للتغيير الايجابي في المجتمع والارتقاء به للأفضل”.

بدوره، رحب عقاب شواهنة بالحضور واثنى على دور المعلم وجهوده التي يبذلها في سبيل رفعة العلم والتعليم واكد ان المعلم هو الذي يبني الاجيال وهو اللبنة الاولى للعملية التعليمية التعلمية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم كافة مديري ومديرات المدارس وتوزيع شهادات التقدير عليهم.