حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / النائب العام يبحث آليات تعزيز التعاون المشترك مع محافظ محافظة جنين‎‎

النائب العام يبحث آليات تعزيز التعاون المشترك مع محافظ محافظة جنين‎‎

رام الله/PNN/التقى النائب العام المستشار أكرم الخطيب ،اليوم الثلاثاء عطوفة محافظ محافظة جنين اللواء أكرم لرجوب، وذلك في إطار تعزيز آليات التعاون المشترك في بسط النظام وترسيخ سيادة القانون، جاء ذلك خلال لقائهما اليوم في مقر محافظة جنين بحضور رئيس النيابة العامة الأستاذ إبراهيم الجلاد والأستاذ نعيم العلي والمستشار القانوني للمحافظة الأستاذة لطيفة درا غمة.

وقد ناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع التي تتعلق بسيادة وتطبيق القانون والتحديات التي تواجه عمل المحافظة، خاصة القضايا التي تمس المصلحة العامة وأمن المواطن التي تساهم في تحقيق العدالة الناجزة.

وقد أكد النائب العام خلال اللقاء على أهمية التنسيق والتعاون ما بين النيابة العامة ومحافظة جنين مشدداً على الدور التكاملي بين الطرفين للحفاظ على الأمن والأمان في المجتمع الفلسطيني وتعزيز مبدأ سيادة القانون.

من جهته أشاد المحافظ بدور السلطة القضائية وطالب بالعمل لإسراع البت في القضايا العالقة ، ووعد الرجوب بمزيد من التعاون لتحقيق ذلك وفق صلاحيته. مؤكدا أن كافة مؤسساتنا شركاء في حفظ السلم الأهلي والقانون وحماية حقوق المواطنين.

وفي ذات السياق تفقد النائب العام سير العمل في كل من نيابة جنين وطوباس وطولكرم، حيث اجتمع مع السادة رؤساء النيابات وأعضاء وموظفي النيابة العامة واستمع لهم حول سير العمل والخطط المستقبلية ، مؤكداً على ضرورة التعاون مع السادة رؤساء المحاكم ومدراء الضابطة القضائية بما يخدم مصلحة العمل ويخدم المواطن.