الشريط الاخباري

قيادي في الشعبية: الضفة تعيش حالة غير عادية من القهر والقمع

نشر بتاريخ: 20-12-2021 | متفرقات
News Main Image

الضفة الغربية/PNN- قال القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بدران جابر، بإن الضفة الغربية تعيش حالة غير عادية من القهر والقمع، إلى جانب ما يعيشه الناس من احباط بسبب تداخل الأدوار بين الاحتلال الإسرائيلي والسلطة في رام الله.

وأضاف جابر:" بأن الاحتلال قد بلغ ذروة قهره وقمعه وتنكيله وتطاوله على الأرض والاستيطان، وعلى الجانبين المادي والمعنوي للشعب الفلسطيني، في ظل صمت غير مبرر من السلطة".

وبين أن الاحتلال أصبح عبارة عن مستوطنين لهم جيش يمرر مخططاتهم الفاشية المنطلقة من كل القيود التي يحصل عليها المواطنون تحت مسمى ضوابط أخلاقية لسلوك المحتل.

وشدد جابر على أنه لم يعد أمام الشعب الفلسطيني من خيارات إلا أن يدافع عن نفسه من خلال العمليات البطولية التي ينفذها أشخاص أكدوا رفضهم لوجود العدو الغاشم على أراضيهم.

وتابع: "آن الأوان لأن يعيد الاحتلال حسابته، لأن العمليات البطولية هي انفجار للشعب الفلسطيني ولا مكان للعدو في الأراضي الفلسطينية مهما كان الثمن".

وقال القيادي في الجبهة الشعبية إن المقاومة بكل الأشكال الممكنة هي الخيار الوحيد في مواجهة العدو، مؤكدًا على رفض الجبهة للمحادثات التي تجريها السلطة مع الاحتلال للوصول إلى "حلول معقولة".

وشدد على ضرورة إخضاع السلطة لأدواتها وتوجيها نحو المصلحة العامة للشعب الفلسطيني، داعيًا إياه للقيام بواجبها بتعزيز مقومات وصمود الشعب الفلسطيني.

ودعا جابر إلى صياغة برنامج وطني قادر على منع حالة الانهيار والإحباط، والوقوف بكل مسؤولية ومصداقية أمام التحديات دفاعًا عن الشعب والأرض.

شارك هذا الخبر!