الشريط الاخباري

 PNN بالفيديو : شركة كهرباء محافظة القدس ترعى الأعياد الميلادية المجيدة المجيدة وتقدم خدمات استثنائية خلالها

نشر بتاريخ: 23-12-2021 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم /PNN/ تقدم شركة كهرباء محافظة القدس منذ سنوات عديدة رعايتها التي تتضمن خدمات استثنائية خلال الأعياد الميلادية المجيدة حيث توفر مولدات كهرباء إضافية لضمان استمرار الفعاليات والأنشطة التي تقام خلالها لها الى جانب توفير طواقم ميدانية على مدار الساعة في محيط  ساحة وكنيسة المهد الى جانب مشاركتها بالرعاية والدعم لتزين واضاءة أشجار الميلاد وشوارع مدينة بيت لحم.

وفي هذا الاطار قامت طواقم بلدية بيت لحم بتوفير مولدات كهربائية في محيط الساحة بقدرات عالية الى جوانب الطواقم الفنية المختصة في محيط كنيسة وساحة المهد وهو امر اعتادت الشركة على توفيره منذ سنوات طويلة مؤكدة جاهزيتها الفنية ومسؤوليتها المجتمعية اتجاه المواطنين ومناسباتهم في مناطق امتيازها.

وقال المهندس جواد أبو زر مدير فرع شركة كهرباء محافظة القدس في حديث خاص مع شبكة فلسطين الإخبارية PNN ان الشركة تقوم بالعديد من الفعاليات لدعم ورعاية الأعياد في اطار مسؤوليتها اتجاه مناطق الامتياز في اطار  إجراءات معتادة تشمل توفير مولدات للمحافظة على استمرار التيار الكهربائي في كنيسة المهد  والمناطق المحيطة بها لضمان استمرار قداس منتصف الليل الى جانب توفير الطاقة الكهربائية في المناطق المحيطة التي يجري فيها فعاليات ميلادية تسبق قداس منتصف الليل.

وأشار أبو  زر ان الشركة تقوم بهذه التجهيزات من خلال توفير مولدات كهربائية يتم تركيبها اليوم لضمان استقرار الطاقة  كما يتم توفير طواقم للمراقبة والمتابعة والتعامل الفوري مع أي اعطال قد تقع لا سمح الله بالإضافة الى الطاقم الفني في غرفة المراقبة المركزية الذي يركز متابعة الشبكة ومحيطها حيث يأتي كل ذلك في اطار التعاون ما بين الشركة وبلديات بيت لحم بيت جالا وبيت ساحور لرعاية الأعياد الميلادية المجيدة.

كما أشار مدير فرع شركة كهرباء محافظة القدس في بيت لحم ان الشركة تقوم أيضا بالمساهمة بتزين أشجار الميلاد كما تتحمل الشركة انارة الشوارع والزينة في شهر الميلاد في اطار رعاياتها للفعاليات والمناسبات الدينية والوطنية لخدمة المجتمع الفلسطيني ومشاركته مناسبته الغالية مقدما تهاني الشركة لكافة أبناء شعبنا عموما و المحتفلين بمناسبة الأعياد الميلادية المجيدة على وجه الخصوص.

https://www.youtube.com/watch?v=0KL8z1r1Ei4

بدوره أشار المهندس رافت سراحين مهندس الطوارئ بفرع شركة كهرباء المحافظة القدس في محافظة بيت لحم ان تركيب المحولات يتضمن شبك كنيسة المهد والمناطق المحيطة بها بهذه المولدات لضمان استقرار التيار الكهربائي ضمن رؤية وجهود الشركة الفنية لتقديم افضل الخدمات  مشددا على ان تركيب المحولات يأتي في اطار  خطط الاستعداد والاستنفار لخدمة شعبنا الفلسطيني وتعزيز رسالته الدينية والوطنية .

وأضاف ان جلب مولدات يأتي لمزيد من الضمانات لاستقرار التيار الكهربائي في منطقة الكنيسة ومحيطها الى جانب الطواقم الإضافية الى جانب الطواقم العاملة حيث يتم توفير اربع فرق فنية في محيط الكنيسة وساحة المهد يتم نشرها في عدة مناطق محيطة.

يشار الى ان شركة كهرباء محافظة القدس تقوم بتوفير التيار الكهربائي والزينة في كافة المناسبات الدينية والوطنية كما انها تساهم برعاية الأنشطة والفعاليات خصوصا الدينية في مناطق الامتياز لا سيما خلال شهر رمضان حيث تقوم بتزين شوارع مدينة القدس وباحات المسجد الاقصى كما تقوم بتزين شوارع وساحات كنيستي القيامة والمهد والتزيين بالشوارع الرئيسية استمرار لدورها الريادي في ادخال البهجة والفرحة في قلوب ابناء شعبنا الفلسطيني.

[gallery size="full" columns="2" link="file" ids="624115,624116,624117,624118,624119,624120,624121,624122,624123,624124"]

شارك هذا الخبر!