حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / شركة كهرباء محافظة القدس تتقدم بالتهاني للشعب الفلسطيني بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة

شركة كهرباء محافظة القدس تتقدم بالتهاني للشعب الفلسطيني بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة

القدس /PNN/ وجهت شركة كهرباء محافظة القدس التهاني للشعب الفلسطيني عامة، وللطوائف المسيحية التي تسير وفق التقويم الغربي خاصة لمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، والتي تصادف اليوم الـ24 من شهر ديسبمر.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة ومديرها العام م.هشام العُمري أن طواقم الشركة وكل امكانياتها مسخرة لخدمة فعاليات واحتفالات أعياد الميلاد المجيدة، موجهاً طواقم الشركة لتقديم كل ما يلزم من توفير مولدات، وإضاءة شجرة عيد الميلاد، وتزيين الشوارع وتقديم الرافعات بهدف المساهمة في أعياد الميلاد.

وقال م.محمد زيدان نائب المدير العام إن الشركة رفعت من مساهمتها المجتمعية للمساهمة والمشاركة في أعياد الميلاد وفي كافة مناطق امتياز الشركة، مؤكداً في ذات الوقت أن طواقم الشركة على آهبة الاستعداد لضمان وجود التيار الكهربائي خلال فعاليات الميلاد خاصة في قداس منتصف الليل.

بدوره، أشار م.جواد أبو زر مدير فرع الشركة في محافظة بيت لحم، إن الشركة قامت بتجهيز كل ما يلزم من مولدات ورافعات وتزيين شوارع في محيط وساحة كنيسة المهد، بالإضافة إلى الطواقم الفنية والميدانية المتواجدة في الميدان، في إطار التعاون المشترك بين الشركة وبلديات بيت لحم وبيت جالا وبيت ساحور.