الشريط الاخباري

قلقيلية: مراسم استلام وتسليم بلدية حبلة

نشر بتاريخ: 26-12-2021 | متفرقات
News Main Image

قلقيلية/PNN- ممثلا عن محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، شارك العميد حسام ابو حمدة نائب المحافظ في مراسم تسلم واستلام مجلس بلدية حبلة المنتخب وذلك في دار البلدية اليوم.

وشارك في المراسم حذيفة عمر رئيس قسم الرقابة في الحكم المحلي وطاقم من المديرية، ورئيس اللجنة السابق بدر شقير واعضاء المجلس البلدي، ونبيل الجدع الرئيس المنتخب وأعضاء المجلس البلدي المنتخبين، ووجهاء من البلدة.

وخلال المراسم، هنأ نائب المحافظ المجلس البلدي الجديد بتسلمه لمهام عمله، مثمناً الجهود التي بذلها المجلس السابق خلال الفترة التي عمل بها، مشيدا بادائه وتنفيذه للوائح والقوانين، داعيا اعضاء المجلس المنتخبين الى العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بواقع البلدة وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتا الى اهمية البلدة من حيث الموقع والتحديات التي تواجهها.

بدوره رحب الرئيس السابق بالحضور شاكرا المحافظ ووزارة الحكم المحلي على جهودهم لدعم واسناد بلدية حبلة، مثمنا دور طاقم العاملين في البلدية والمجلس البلدي الذي عمل في ظل ظروف استثنائية لتوفير الخدمات للمواطنين.

من جانبه عبر نبيل الجدع رئيس البلدية المنتخب عن شكره وامتنانه على الثقة التي أولاه إياها المواطنون ومشاركتهم الفاعلة في العملية الديمقراطية، مشيرا إلى أن المجلس البلدي أمام مسؤولية كبيرة وجماعية، وهناك عدد من الملفات التي تحتاج للعمل المباشر لانفاذها وفي مقدمتها المخطط الهيكلي للبلدة وملف الكهرباء والنفايات الصلبة والمياه.

من ناحيته، هنأ رئيس قسم الرقابة المجلس البلدي المنتخب، مثمنا دور المجلس السابق، مؤكدا حرص وزارة الحكم المحلي على تقديم الدعم والاسناد لاي هيئة محلية في المحافظة، مؤكدا على خصوصية بلدية حبلة.

وجرى تلاوة التقريرين المالي والإداري والتوقيع على محضر الاستلام ليصبح نافذا بشكله الرسمي.

شارك هذا الخبر!