حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / “حماية وتنمية الطفولة” و”سيرك فلسطين” يبحثان سبل التعاون والشراكة لصالح أطفال المركز

“حماية وتنمية الطفولة” و”سيرك فلسطين” يبحثان سبل التعاون والشراكة لصالح أطفال المركز

رام الله والبيرة/PNN- بحث مدير مركز حماية وتنمية الطفولة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في مدينة البيرة باسل حسن مع منسق الدائرة التعليمية في سيرك فلسطين نايف عبد الله سبل تعزيز التعاون والشراكة لخدمة الأطفال المستفيدين من خدمات المركز، وحضر اللقاء منسقة شبكة حماية الطفولة في مديرية رام الله والبيرة مي الصرفندي والموجه المهني في المركز ملاك كراجة.

مدير المركز باسل حسن أكد أن المركز يفتح أبواب الشراكة مع مختلف الشركاء العاملين في قطاع الطفولة لتوفير كل الخدمات للأطفال، موضحاً أن التعاون مع سيرك فلسطين يشكل تعاوناً نوعياً نظراً لطبيعة النشاطات التوعوية والترفيهية التي يقدمها السيرك والتي يحتاج لها الطلاب لصقل مواهبهم وتقوية ملكات القيادة لديهم.
واستعرض حسن أبرز الخدمات التي يقدمها المركز والتي تشمل التدريب المهني في العديد من المهن كالنجارة والحدادة والالمنيوم، اضافة لتوفير المركز الحماية والرعاية للأطفال المعرضين للعنف.

بدوره أكد عبد الله على رغبة المركز بالانضمام لشبكة حماية الطفولة اضافة إلى استعدادهم للمشاركة في كافة الفعاليات والنشاطات المنفذة في المركز؛ مثنياً على الجهود التي يبذلها الكادر العامل في مركز حماية الطفولة لتوفير الحماية والرعاية للأطفال اضافة لتمكينهم.

 

شركة كهرباء القدس