حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / فيديو PNN/ المدخر “سري الجلاد” الرابح بالربع مليون دولار …. بنك فلسطين يختتم حملة حسابات التوفير بالسحب على ربع مليون دولار

فيديو PNN/ المدخر “سري الجلاد” الرابح بالربع مليون دولار …. بنك فلسطين يختتم حملة حسابات التوفير بالسحب على ربع مليون دولار

بيت لحم/PNN- يختتم بنك فلسطين حملة حسابات التوفير، اليوم الخميس، في مدينة بيت لحم، بالسحب على فائز الربع مليون دولار بحفل حضره رئيس بلدية بيت لحم والمدراء في البنك والفروع.

واعلن عن الفائز المدخر سري الجلاد من محافظة اريحا خلال هذا الحفل الذي حضره العديد من الشخصيات في بنك فلسطين.

وقال مدير إدارة أعمال الأفراد وإدارة الفروع ثائر حمايل لـ PNN :”اليوم هو تتويج لأكبر حملة أطلقها بنك فلسطين بمناسبة مرور 60 عاما على تأسيسه وكان عنوانها 1960″، موضحا أن الحملة شملت جوائز يومية وأسبوعية وشهرية، وهي ألف دولار يوميا، 9 آلاف دولار أسبوعياً، و60 الف شهريا، وربع مليون كل ست شهور.

وتابع حمايل:” اليوم نحتفل بالربع مليون الأخيرة في مدينة بيت لحم، ونحن نكافئ مدخرينا باستمرار، ولكن هذه الحملة كانت حملة مميزة”، متمنيا أن يستحق الفائز هذا المبلغ وأن يقوم بمشروع يعود عليه بالفائدة.

ووعد حمايل المواطنين بأن السنة القادمة سيتم فيها إطلاق حملة أكبر من هذه الحملة وذلك استمرارا لمكافئة عملاء البنك والمدخرين فيه، مضيفا أن هذه الحملة شملت حسابات التوفير لكل الأعمار لمن يدّخر في حسابه 200 دولار وأكثر.

بدوره، شكر رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان بنك فلسطين على اهتمامه بأن يكون هذا اليوم مع نهاية السنة، ونهاية الشهر بإطلاق جائزة بنك فلسطين من مدينة بيت لحم.

وأكد سلمان على أهمية تشجيع المواطنين والتجار ليكونوا شريكين بأعمال البنك والدورة الاقتصادية.

من جهته، أشار مدير فرع بيت لحم رمزي أبو سالم، الى أن الحملة استهدفت حسابات التوفير للمبالغ التي تزيد عن 200 دولار، وأن السحب جرى الكترونياً، بمصداقية وشفافية عالية.

وقال أبو سالم “نتأمل ان تطلق السنة القادمة حملة مشابهة، وندعو المواطنين الاشتراك بالحملات التي يطلقها بنك فلسطين لأنه بنك خلاق لإطلاق الحملات التي تعود بالفائدة على المواطنين”.

كما عبرت مديرة منطقة الجنوب ريم قراقع عن سعادتها لإنجاح هذه الحملة للسحب على جائزة ربع مليون دولار والتي تمت في مدينة بيت لحم.