حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / بلدية بيت لحم وفريق بيت لحم للدفع الرباعي يطلقون فعالية “سانتا عَ الطريق”

بلدية بيت لحم وفريق بيت لحم للدفع الرباعي يطلقون فعالية “سانتا عَ الطريق”

بيت لحم/PNN/في أجواء من الفرح والسرور، أطلقت بلدية بيت لحم فعالية سانتا عَ الطريق بالشراكة مع فريق بيت لحم للدفع الرباعي يوم الثلاثاء الموافق ٤ /١/ ٢٠٢٢.

انطلقت الفعالية بمشاركة اشخاص سانتا كلوز من محطة الباصات المركزية نحو شارع المهد، ودوار العمل الكاثوليكي، وشارع النجمة، فساحة المهد، ثم توجه المسار الى شارع الكركفة ودوار نيسان، ثم الى شارع الجمعية الأنطونية، فمفرق مطعم أبو إيلي، ثم الى شارع القدس الخليل، تلاه دوار بوتين، ثم الى شارع الجبل، وشارع الصف (اسكان الطفل يسوع)، ثم واد معالي، مرورا بشارع المسلخ، ثم الى واد شاهين، فساحة المهد، واختتم المسار في محطة الباصات المركزية.

وقال رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان إن البلدية بدأت بتنظيم فعالية “سانتا عَ الطريق” منذ العام الماضي بهدف الوصول الى أكبر عدد من الأطفال والعائلات في شوارع وأحياء المدينة، لتدخل الفرحة لقلوبهم من خلال خلق اجواء ميلادية مميزة وتوزيع الشوكولاطة على الأطفال، ايماناً منا بأن عيد الميلاد هو عيد الطفولة وبالتالي سعادة الاطفال أمر هام وواجب على البلدية، آملين بأن يبقى الميلاد حي بمعانيه الانسانية والاجتماعية ويجمع بالاحتفال به كل المواطنين بالميلاد بدون اي قيود او تفرقة وبمساواة واحترام.
كما شكر سلمان جمبع الشركاء المتمثلين بفريق بيت لحم للدفع الرباعي وجهاز شرطة محافظة بيت لحم على شراكتهم وتعاونهم في تنفيذ هذه الفعالية. كما شكر بنك فلسطين على مشاركته في توزيع شوكولاطة على الاطفال من خلال بنكي رحّال.

وبدوره، أشار مدير شرطة محافظة بيت لحم العميد حقوقي طارق الحاج الى الدور الذي قامت به شرطة المرور لتسهيل مسار الفعالية، وبمرافقة السيارات المشاركة وتأمين حركتها وتسهيل مرورها عبر المفارق والتي هي جزء من الجهود الكبيرة التي قام بها جهاز الشرطة لتنظيم فعاليات ميلادية يسودها الأمن والأمان.

ومن جانبه عبّر رئيس فريق بيت لحم للدفع الرباعي السيد منير ناصر عن فرحته لإقامة هذه الفعالية التي تتم بالشراكة بين البلدية وفريق بيت لحم للدفع الرباعي، وأكد بأنه هذا العام يُشارك (١٥) سيارة دفع رباعي يشارك فيها أفراد الفريق وعائلاتهم لبث أجواء الفرح لجميع المواطنين.