تقديم الطلبات لجامعة القدس
مساحة إعلانية

ابو زيد يستقبل سفير دولة فلسطين لدى بولندا

رام الله/PNN/ استقبل رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد، اليوم الأربعاء، سعادة سفير دولة فلسطين لدى بولندا السيد محمود خليفة ، وذلك بمقر المدرسة الوطنية في بلدة أبو شخيدم.

ورافق رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد، سعادة السفير محمود خليفة في جولة داخل حرم المدرسة لإطلاعهم على إمكانياتها وتجهيزاتها من مساحات واسعة وخضراء وقاعات تدريبية ومكتبات، وبرامج تدريبية نوعية في مجال الإدارة العامة وإدارة الموارد البشرية.

وقال السفير محمود خليفة، “أعتز بهذا الصرح الذي يعبر عن إرادة الشعب الفلسطيني وإصراره على بناء مؤسساته ودولته، والمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة لهي أم المؤسسات التي نعتز بكادرها وجهود العاملين فيها والرؤية البعيدة لرئيسها معالي الوزير موسى أبو زيد”.

وأضاف السفير خليفة، “أن هذا الصرح أكاديمي ومهني وقيادي ويؤكد على استمرار النهج الفلسطيني بوضع بصمات واضحة مستندة على إرث إنساني، بوركت جهودكم وواجبنا اتجاهكم هو الدعم والمساندة والإسناد، وهذا عهدنا الأبدي”.

بدوره، رحب رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد، بهذه الزيارة من سعادة السفير محمود خليفة، وقال مرحبٌ بكل الشخصيات الوطنية والثقافية والسياسية التي تدعم القضية الفلسطينية وترفع صوت دولة فلسطين، فأنتم صوتنا لإيصال قضيتنا العادلة إلى العالم، وأنتم أفضل متحدًًثون عن انجازاتنا العملية في بناء الدولة الفلسطينية”.