حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / محافظ قلقيلية يلتقي عددا من الهيئات المحلية

محافظ قلقيلية يلتقي عددا من الهيئات المحلية

قلقيلية/PNN- التقى محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، في مكتبه اليوم الخميس، وفد من الهيئات المحلية جنوبي المحافظة ضم محمد سعيد عمر رئيس مجلس بيت أمين، وصلاح فوزي الشيخ نائب رئيس مجلس عزون عتمة، وهزاع عطية رئيس مجلس سنيريا واعضاء من الهيئات الثلاث”، بحضور نائب المحافظ العميد حسام ابو حمدة، ونقيب المهندسين طارق عتماوي.

وخلال اللقاء هنأ المحافظ المجالس المحلية على تسلمهم مهام عملهم، مؤكدا على أهمية الهيئات المحلية في تقديم الخدمات للمواطنين، داعيا الى تكاتف كافة الجهود من اجل النهوض بواقع التجمعات السكانية ووضع الخلالفات الانتخابية جانبا، مشيرا الى التحديات التي تواجهها التجمعات السكانية في المحافظة نتيجة للاحتلال والاستيطان، وهذا يتطلب جهدا مضاعفا لاحداث تنمية حقيقية وتعزيز صمود المواطنين، ودعا الى شراكة حقيقية تعزز المشاركة الديمقراطية وتوحد الجهود للنهوض بواقع التجمعات السكانية.

من جهتهم، شكر الوفد المحافظ على الاستقبال، واكدوا ان الهيئات المحلية الثلاث تعمل بجهد موحد ومشترك، وهناك تواصل دائم بهدف خدمة المنطقة التي تتعرض الى استهداف استيطاني كبير.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا تتعلق بهموم وتطلعات الهيئات المحلية لتلك المنطقة، كما استعرض الحضور احتياجات تجمعاتهم من مشاريع تنموية ومشاريع بنى تحتية.