الشريط الاخباري

الرجوب: الاتفاق على تنظيم مباراة ودية بين المنتخبين الفلسطيني والسوري

نشر بتاريخ: 09-01-2022 | رياضة
News Main Image

دمشق/PNN-  بحث رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، اليوم الأحد، مع رئيس الاتحاد الرياضي العام السوري فراس معلا، آليات تعزيز التعاون بين الاتحادين.

وأكد الرجوب خلال اللقاء في مقر الاتحاد بالعاصمة السورية دمشق، بحضور سفير دولة فلسطين لدى سوريا سمير الرفاعي، ورئيس الاتحاد الرياضي الفلسطيني في سوريا سامر الشهابي، أن اللقاء يأتي في السياق الطبيعي للعلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين على كافة الأصعدة، خاصة الرياضية، وفي إطار التأكيد على الدعم الفلسطيني للرياضة السورية.

ووضع الرجوب مضيفه في صورة الحالة الرياضية في فلسطين، وأبرز التحديات التي تواجهها بفعل ممارسات الاحتلال الهادفة لعرقلة عملية تطوير الرياضة الفلسطينية والنهوض بها.

بدوره، أكد معلا أن هذه الزيارة تحمل في طياتها رسائل الدعم والمساندة من الأسرة الرياضية الفلسطينية إلى كافة أركان الرياضة في سوريا.

واتفق الطرفان خلال اللقاء على تنظيم مباراة ودية بين المنتخبين السوري والفلسطيني على الأراضي السورية خلال الفترة القريبة الممكنة على أن يتم تحديد الموعد بعد التشاور مع الأجهزة الفنية للمنتخبين وبما يتوافق مع رزنامة المنتخبين.

شارك هذا الخبر!