تقديم الطلبات لجامعة القدس
مساحة إعلانية

العثور على الممثل بوب ساجيت ميتا في غرفة فندق بولاية فلوريدا

بيت لحم/PNN- قال مكتب قائد شرطة مقاطعة أورانج على تويتر يوم الأحد إنه تم العثور على الممثل والكوميديان بوب ساجيت “65 عام” ميتا في غرفة بفندق في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية. واشتهر ساجيت باسم الأب المرح في المسرحية الهزلية التليفزيونية “فول هاوس”.

ونقلت شبكة “سي أن أن” بيانا للشرطة قالت فيه إنه “في وقت سابق اليوم، تم استدعاؤنا إلى فندق ريتز كارلتون أورلاندو في غراند ليكس بسبب رجل غير مستجيب في غرفة فندق. تم التعرف على الرجل على أنه روبرت ساجيت وتم إعلان وفاته في مكان الحادث. ولم يعثر المحققون على أي علامات على وجود تلاعب أو مخدرات”.

وأضاف البيان الصادر عن مكتب الشريف أن سبب الوفاة سيحدده الطبيب الشرعي.

وكان ساجيت في فلوريدا كجزء من جولته الكوميدية. ووفقًا لتواريخ الجولة المثبتة على حسابه على Twitter، فقد أدى ليلة السبت في بونتي فيدرا بيتش، فلوريدا.

وعلى الرغم من أن ساجيت معروف على المسرح وبين أصدقائه بروح الدعابة الشريرة، إلا أنه أصبح معروفًا لأول مرة للجماهير في البرامج الملائمة للعائلة. وقد لعب دور البطولة كأب أرمل لثلاث فتيات في برنامج “Full House” على قناة ABC ثم مقدما لبرنامج ”أكثر المقاطع المنزلية المصورة إضحاكا في أمريكا“ من 1989 إلى 1997 أو ما يعرف ببرنامج “الفيديو المنزلي” الذي لاقى رواجا واسعا في العالم العربي في تسعينيات القرن الماضي.

واستمرت المسرحية الكوميدية، التي قام ببطولتها كانديس كاميرون بوري، وجودي سويتين، والتوأمان ماري كيت وآشلي أولسن في دور واحد، لمدة ثمانية مواسم.

وبعد جولته الأولى وكسبه الشهرة من المسرحية الهزلية، عمل ساجيت بثبات في الأدوار السينمائية والتلفزيونية لكنه أصبح معروفًا لجيل جديد من محبي المسرحية الهزلية في برنامج “How I Met Your Mother” على قناة CBS، واستمر هذا العرض حتى عام 2014.

على مر السنين، ظل ساجيت لاعبا أساسيا في الكوميديا، حيث أصدر العديد من العروض الخاصة.

وكان الممثل الراحل في خضم جولة وقت وفاته، حيث كان من المقرر تنقله إلى مواقع في نيويورك وكندا وعدة مواقع أخرى في الأشهر المقبلة.