تقديم الطلبات لجامعة القدس
مساحة إعلانية

قلقيلية: اختتام المخيم الشتوي “اعرف وطنك”

قلقيلية/PNN- برعاية ومشاركة محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، اختتمت مدرسة بنات الخنساء الأساسية وبالشراكة مع التوجيه السياسي والوطني المخيم الشتوي (اعرف وطنك) والذي هدف الى رفع الوعي الوطني لطالبات المدرسة.

وشارك في الحفل مدير عام التربية والتعليم أمين عواد والعميد تيسير عزام مدير التوجيه السياسي، وممثلي المؤسسات الرسمية ولجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية، ولجان الشبيبة الثانوية ومديرة المدرسة سريا أبو لبدة.

وفي كلمته أكد المحافظ على أهمية المخيم الشتوي في تعزيز الوعي الوطني لدى الطالبات؛ وترسيخ جغرافيا وتاريخ فلسطين العصي على الطمس، رغم كل محاولات الاحتلال، شاكرا القائمين على المبادرة التربوية لتعزيز القيم والوعي الوطني، مبرقا التحية للاسرى الأبطال وعلى رأسهم الأسير ناصر ابو حميد.

من جانبه شكر عواد القائمين على المخيم الشتوي؛ مثمنا الشراكة مع التوجيه السياسي، شاكرا مدرسة بنات الخنساء الأساسية والمعلمة فداء نزال المشرفة على المبادرة، مؤكدا على الدور الوطني للمدارس كبؤر إشعاع علمي تربوي وطني.

بدوره اشار مدير التوجيه السياسي الى عمق الشراكة مع مديرية التربية والتعليم من اجل تعزيز القيم الوطنية، موضحا ان تنظيم المخيم المشترك هدف إلى رفع الوعي الوطني لدى الاجيال الناشئة.

ورحبت مديرة المدرسة بالحضور؛ موضحة ان المخيم تضمن جملة فعاليات ومحاضرات توعوية شملت “ورشة عمل صحية، ومسابقات تربوية، ولقاءات مع مؤسسات وطنية، ورسم جدارية، واعداد معرض فني” بمشاركة مجموعة من المؤسسات الوطنية ( الشرطة، حركة الشبيبة الطلابية، الهلال الأحمر، الاغاثة الطبية، نادي الأسير الفلسطيني، مديرية الثقافة، مديرية الزراعة، وسلطة البيئة).