حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / “الشابات المسيحية” توقّع مذكرة تفاهم مع الأمانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين

“الشابات المسيحية” توقّع مذكرة تفاهم مع الأمانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين

رام الله/PNN- وقّعت جمعية الشابات المسيحية في فلسطين، اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم مع الأمانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين، وذلك في مقر الجمعية برام الله.

ووقّع المذكرة السكرتيرة العامة للجمعية أمل ترزي والأمين العام للشبيبة ندين بيطار أبو سحلية بحضور المرشد الروحي للشبيبة الأب بشار فواضلة ونائبه الأب ريمون حداد وعدد من أعضاء الأمانة العامة وطاقم الجمعية.

وتهدف المذكرة الى التعاون والتشارك في تنفيذ تدخلات وأنشطة مجتمعية تخدم الشابات والشبان، إلى جانب إشراكهم ضمن أنشطة الجمعية المختلفة، والمساهمة في بناء تحالفات تعمل لإنهاء العنف المبني على النوع الاجتماعي في فلسطين، وتنفيذ برامج تمكين اقتصادي للشابات والشبان مشتركة، وبرامج مدرّة للدخل، تسهم في تثبيت الشباب الفلسطيني في وطنهم، وتنفيذ تدريبات مشتركة في مجال بناء القدرات وتأهيل القادة وتطوير المهارات وتأهيل الخريجين لسوق العمل.

وأكدت ترزي إن هذه المذكرة هي نقطة الانطلاق للتعاون المشترك مع الأمانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين في تنفيذ برامج ومشاريع تستهدف الشابات والشبان، وتسهم في تعريفهم بحقوقهم المختلفة وتمكينهم اقتصاديًا واجتماعيًا، مشيدةً بالنشاطات البنّاءة التي تنفذها الأمانة العامة في المجتمع الفلسطيني، والتي تترك أثرًا إيجابيًا على الأطفال والشابات والشبان المشاركين بها.

من جانبه، بارك الأب فواضلة توقيع المذكرة بين الجانبين، مثمنًا الجهود التي تبذلها جمعية الشابات المسيحية في فلسطين في مجال تمكين الشباب الفلسطيني.

بدورها، رحبت أبو سحلية بالتعاون ما بين الأمانة والجمعية، مؤكدةً أن هذه المذكرة ستفتح آفاق جديدة أمام الأمانة لتنفيذ مشاريع وبرامج تخدم فئاتها المستهدفة.

شركة كهرباء القدس