تقديم الطلبات لجامعة القدس
مساحة إعلانية

إصابات واعتقالات خلال مواجهات وإقتحامات في الضفة

محافظات/PNN- أصيب عدة شبان بينهم صحفي خلال عملية دهم واعتقال نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

ففي الخليل، أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال المتمركزة في البرج العسكري المقام على جسر حلحول أطلقت الرصاص الحي صوب مجموعة من الشبان على جسر حلحول شمال الخليل، ما أدى الى إصابة الشاب مؤمن الأطرش (19 عاما) في قدمه، وشاب آخر نقل إلى إحدى مستشفيات المدينة للعلاج.

وفي رام الله، أصيب الصحفي يوسف شحادة بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في قدمه جراء إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال خلال تغطيته اقتحام بلدة.بلدة بيتونيا غرب رام الله.

وفي جنين، اندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان في قرية بئر الباشا، ما أدى إلى إصابة شاب من بلدة برقين كان يتواجد في المكان بعيار ناري في الساق، ونقل إلى احدى المستشفيات لتلقي العلاج.

وأضافت مصادر محلية أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في القرية، عرف من أصحابها ذوي الأسرى يعقوب القادري غوادرة، وشادي وسامي وهيثم غوادرة.

وفي السياق ذاته، أعتقلت قوات الاحتلال: محمد طاهر الشلبي، وعمرو نور الدين طحاينة، وسامر عادل شواهنة بعد أن داهمت منازلهم في بلدة السيلة الحارثية.