مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

“الشعبية” ردا على منشور للمخابرات الإسرائيلية: لن ترهبنا الاعتقالات ولا الخضوع للتهديدات

بيت لحم /PNN/ نجيب فراج – ردت الجيهة الشعبية في مخيم الدهيشة على منشور صادر عن المخابرات الاسرائيلية وزع اليوم اثر اقتحام المخيم واعتقال سبعة من المحسوبين على الجبهة الشعبية.

ونظم شبان تابعون للجبهة وجميعهم ملثمون استعراضا في شوارع المخيم ووزعوا بيانا ردا على البيان الاسرائيلي حيث احتوى على رسمه لنجمة داوود وعليها علامة “x” في رد على احتواء المنشور الاسرائيلي لشعار الجبهة وعليه علامة “x “.

وجاء في البيان ” الى الكابتن شاكر- في اشارة للضابط المسؤول عن المخيمات في محافظة بيت لحم- وجنوده الاقزام ان ما فعلته من تهديد لن يحيف اي رفيق في الجبهة الشعبية، وستبقى الجبهة بالمرصاد ولن تزيدها هذه التهديدات الا قوة”.

كما جاء في البيان”ان صلابة الجبهة الشعبية ستبقى شوكة في حلوق الجلادين ولن ترهبنا اعتقالاتكم الفاشلة وسيبقى مخيم الدهيشة والجبهة الشعبية نبراس الثوار، وكما قالها معلمنا واميننا العام احمد سعدات العين بالعين والسن بالسن والرأس برأس”.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مخيم الدهيشة وباعداد كبيرة من الجنود فجر اليوم شنت حملة مداهما واسعة ووزعت منشورا جاء فيه” ان نشاط الجبهة الشعبية في المخيم غير مقبول علينا، ولن نمر على ذلك مر الكرام، وكل من يشارك في نشاطها مصيره الاعتقال”.