مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

المالكي يلتقي سفير باكستان غير المقيم لدى فلسطين

رام الله/PNN/التقى وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، اليوم الأحد، سفير جمهورية باكستان غير المقيم لدى دولة فلسطين، السفير اللواء سجاد علي خان، عبر تقنية الفيديو كونفرنس.

وأعرب المالكي عن تقديره للعلاقات الثنائية المميزة في مختلف المجالات بين البلدين، وموقف باكستان الداعم والواضح تجاه القضية الفلسطينية والمتمثل في تحقيق حل الدولتين على حدود الرابع من حزيران 1967.

بدوره، أكد السفير سجاد علي خان دعم باكستان الدائم والمستمر لدولة فلسطين وحق الشعب الفلسطيني المشروع في نيل الحرية والاستقلال.

كما سلًّم المالكي افتراضياً دعوة مرسلة له من نظيره وزير خارجية باكستان لحضور الدورة الـ 48 لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، والمزمع عقدها في اسلام آباد خلال شهر آذار المقبل، كما وجه دعوة المالكي للمشاركة في المراسم الاحتفالية بمناسبة عيد استقلال جمهورية باكستان التي ستتزامن مع أعمال مؤتمر مجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الاسلامي.

وأشاد المالكي بالدعم التاريخي المستمر واللامتناهي الذي تقدمه باكستان للشعب والقضية الفلسطينية، كونها القضية المركزية للأمة الإسلامية.

وأكد مشاركة دولة فلسطين في اجتماعات الدورة 48 لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، وسعادته بمشاركة الشعب الباكستاني احتفالهم بعيد الاستقلال.