مساحة إعلانية

وفد من المجلس الاعلى للرياضة والشباب يزور شبكة PNN ويبحث التعاون المشترك

بيت لحم/PNN/زار وفد من المجلس الاعلى للرياضة والشباب مقر شبكة فلسطين الاخبارية بهدف تعزيز التعاون الاعلامي بشكل عام بين الشبكة والمجلس والتحضيرات والتعاون لماراثون فلسطين الدولي لهذا العام بشكل خاص.

وضم الوفد عبد الفتاح عرار مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام و رنا المشني مسؤولة الاعلام في المجلس وكان في استقباله مدير شبكة PNN منجد جادو واميرة عبادي مقدمة برنامج صباحنا غير الذي تنتجه وتبثه الشبكة.

وقدم عرار والمشني شرحا عن جهود المجلس لتعزيز حضور الشباب في مختلف القطاعات المجالات مشددين على اهمية دور الاعلام الفلسطيني في نقل الرسالة .

واوضحوا ان زيارتهم لشبكة فلسطين الاخبارية PNN تندرج في اطار جزولاتهم على وسائل الاعلام لتعزيز العلاقة وتقويتها مؤكدين على دور PNN الايجابي في ايصال الرسالة عبر منصاتها المختلفة.

واشاروا الى الجهود المبذولة لانجاح ماراثون فلسطين الدولي بنسخته هذا العام مشددين على اهمية التعاون وايصال الرسالة التي يسعى المجلس لايصالها من خلال تنظيمه حيث سيتم تنظيمه بشكل مختلف هذا العام نتيجة استمرار جائحة كورونا .

ورحب جادو وعبادي بوفد المجلس الاعلى للرياضة والشباب واطلعهم على عمل شبكة PNN وجهودها الاعلامية سواء في تلفزيون الشبكة الذي يبث عبر نظام IP TV وعبر مواقع الشبكة وصفحاتها ومجموعاتها على التواصل الاجتماعي الى جانب خدماتها المختلفة من موقع الكتروني باللغتين العربية والانكليزية وقسم الانتاج والشبكة الاذاعية.

واطلع جادو وفد المجلس على واقع الاعلام الفلسطيني المستقل والظروف الصعبة التي يعمل بها في ظل استمرار جائحة كورونا وانعكاساتها السلبية حيث كان لها اثر سلبي كبير على واقع الاعلام مشددا على اهمية تعزيز التعاون بما يخدم مصالح الطرفين .

واكد جادو على جاهزية شبكة PNN للتعاون مع المجلس مشيرا الى ان الشبكة تواصلت وتتواصل دائما مع المجلس وتغطي فعالياته المختلفة بشكل عام وماراثون فلسطين الدولي بشكل خاص لما يمثله الماراثون من رسالة وطنية وسياسية ورياضية ومجتمعية.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على الاستمرار بالتواصل وتعزيز علاقات التعاون بما يخدم رسالة المجلس الاعلى للشباب مع تاكيد السعي لانجاح فعاليات الماراثون.