الشريط الاخباري

محدث- إصابة شابين واعتقال أكثر من 20 مواطنا في الضفة

نشر بتاريخ: 03-03-2022 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

محافظات/PNN- أصيب مواطنان بالرصاص، فجر اليوم الخميس، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في منطقة الجبل الشمالي من نابلس، فيما اعتقل 21 مواطنا في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة جسر التيتي في الجبل الشمالي من نابلس، واندلعت مواجهات أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الصوت، ما أدى إلى إصابة مواطن برصاصة في صدره، ووصفت حالته بالمستقرة، وآخر باليد.

وأضافت أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في المنطقة ذاتها واعتقلت المواطن نصر مبروكة، شقيق الشهيد أدهم مبروكة.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن صهيب ثابت من بلدة بيت دجن شرق نابلس.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، ستة مواطنين، وهم: محمد عطيوي، ونصر محرم البرغوثي، وليث محمود قنداح من قرية كوبر، وأحمد سهيل أبو شخيدم، ومحمد شادي أبو شخيدم، وزياد محمد سالم من قرية أبو شخيدم.

ومن أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال، المواطن محمد ابراهيم حجاج (38 عاما)، من منزله بمخيم عقبة جبر جنوب أريحا، ومحمد عبد الرحيم أسمر (26 عاما) عند معبر الكرامة أثناء عودته من الاردن.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، الشابين ياسر عبد الله العروج، وعيسى عبد الله العروج (30 عاما)، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما في قرية حرملة.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، أربعة مواطنين، وهم: عماد الاشقر، وعبد الكريم القواسمة، عبد العويوي، من مدينة الخليل، وصالح احمد العمور، من بلدة يطا.

ومن جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، خمسة مواطنين، وهم: فتحي عتوم، ومؤمن طوقان، وثائر علاونة، من المدينة، والأسير المحرر عماد عزيز الأشقر، ومحمود ماجد ملحم، من بلدة كفرراعي.

 

شارك هذا الخبر!