مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

قلقيلية: الأوقاف تُكرم طلاب وطالبات تحفيظ القرآن في جورة عمره

قلقيلية/PNN- برعاية محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، ووزير الأوقاف والشؤون الدينية حاتم البكري كرمت مديرية الاوقاف في المحافظة ضمن احتفال رسمي كوكبة من طلاب وطالبات حفظة القرآن الكريم والتجويد في منطقة جورة عمرة، وذلك في “صالة جينصافوط” ببلدة جينصافوط شرق المحافظة.

وشارك في الحفل نائب محافظ محافظة قلقيلية العميد حسام ابو حمدة، ومدير الاوقاف خلدون ابو خالد، ورئيس مجلس جينصافوط القروي ساهر عايش، والقائم على المراكز الشيخ حسام عيد، والطلاب والأهالي.

وخلال الاحتفال الذي افتتح بآيات عطرة من الذكر الحكيم نقل نائب المحافظ تحيات اللواء رواجبة للحضور، موجهاً التحية للقائمين على هذا الحفل، معرباً عن اعتزازه وفخره بما تنجزه دور القرآن الكريم في المحافظة، وعبر عن اعتزازه بحفظة القرآن الكريم معتبراً أن الجيل الشاب المواظب على حفظ كتاب الله هو أساس تقدم المجتمع وهم المحافظون على قيمية الدينية، آملاً أن تستثمر هذه الامكانيات في بناء مؤسسات الدولة المستقلة وصولاً الى التحرير والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته وجه مدير الاوقاف التحية لكل من أسهم في تنظيم هذا الحفل، وأشار الى أن وزارة الاوقاف وضمن استراتيجيتها تولي اهتماما كبيرا لمراكز التحفيظ والتجويد لما لذلك من آثار ايجابية في بناء شخصية الفرد المسلم المتمسك بدينه والمحافظ عليه.

بدوره شكر رئيس المجلس المحافظ على دعمه لبلدة جينصافوط والاهتمام بأنشطتها شاكراً نائب المحافظ مشاركته هذا الحفل، كما شكر مديرية الأوقاف على رعايتها ومتابعتها لمراكز التحفيظ عامة وفي جورة عمرة خاصة.

وخلال الحفل قدمت الطالبة امنة باسم ابو خالد قصيدة اذهلت الحضور بالقائها، كما تم تكريم حفظة كتاب الله وكل من ساند في انجاز هذا الحفل.