مساحة إعلانية

كهرباء القدس ترفع من جهوزيتها لاستقبال ذروة المنخفض وتؤكد ان الاعتداءات على طواقمها لم ولن تؤثر على الخدمات المقدمة

القدس المحتلة /PNN / أكدت شركة كهرباء محافظة القدس، أنه وبالرغم أن الشتاء الحالي بارد وطويل إلا أنها نجحت في استمرارية الخدمة الكهربائية، كما نجحت بوقف القطع الاسرائيلي في الشهرين الماضيين، رغم استمرار ظاهرة السرقات والتعديات، منوهةً إلا أنّ الأحمال في الشتاء الحالي وصلت إلى معدلاتٍ قياسية وعالية لم تصلها من قبل بسبب البرد القارص واستمرار السرقات.

ووجهت إدارة الشركة، طواقمها الميدانية إلى رفع الجهوزية وفي كافة الفروع، خاصة خلال الساعات القادمة حيث تصل ذروة المنخفض يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين، مع ضرورة التواجد المكثف في الميدان من جهة، وفي فروع الشركة ومقراتها في كل وقت لتبقى على أهبة الاستعداد من جهةٍ أخرى.

إدارة الشركة في تصريحاتها التي صدرت مساء اليوم الاثنين، أكدت أن الخدمات المقدمة للمشتركين ورغم تصاعد الاعتداءات بحق طواقمها، لم ولن تتأثر، مؤكدةً أنها تركز على خدمات المشتركين، وتطويرها، أولاً وثانياً، وأخيراً.

ودعا مدراء الفروع معهم مدراء الدوائر جمهور المشتركين، إلى التواصل مع الشركة حال حدوث أي انقطاعات أو أعطال، إما عبر تطبيق الشركة JDECO أو عبر أرقام الهواتف: 1800211511 – 1800900900 أو 022947650 – 026269333، علماً أن الرقم الأخير سيتعطل مؤقتاً في ساعات فجر وليل اليومين القادمين، وسيكون الرقم الأخر هو البديل.