مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
مدير شرطة بيت لحم العقيد طارق الحاج

الشرطة توجه رسالة بمناسبة انطلاق فعاليات الماراثون الدولي الثامن في بيت لحم

بيت لحم/PNN/وجهت الشرطة اليوم رسالة إلى مواطني وزوار محافظة بيت لحم بمناسبة فعاليات الماراثون الدولي الثامن والذي سينطلق يوم الجمعة الموافق 18/3/2022 الساعة الثامنة صباحا .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن شرطة محافظة بيت لحم أعلنت عن كافة الاستعدادات من أجل تأمين انطلاق فعاليات الماراثون. حيث وضعت خطة بعد عدة اجتماعات مع الشركاء ، تتضمن نشر أكثر من 200 عنصر على طول خط سير الماراثون من الساعة الرابعه صباحا وحتى انتهاء فعاليات الماراثون بالاضافه إلى ضباط وعناصر من قوات الأمن الوطني وكافة الاجهزه الامنيه الأخرى بالتنسيق مع العمليات المشتركه وانه سيتم إغلاق كامل لجميع المداخل والطرق الفرعية التي ستعترض خط سير الماراثون أمام حركة المركبات الخاصة والعمومية من الساعه الرابعه صباحا باستثناء مركبات الأمن ومركبات الإسعاف والطوارئ .

وأضافت أنه ولتجنب دخول مسار خط سير الماراثون والذي سينطلق من ساحة المهد في تمام الساعة السادسة صباحا ستتخذ الشرطة بعض الإجراءات والتي ستكون على النحو الأتي:

*حركة المركبات القادمة من بيت ساحور الى بيت لحم عليها ان تتوجه من دوار ارارات باتجاه دوار وادي شاهين .
* حركة المركبات القادمة من حاجز 300 إلى مدينة بيت لحم عليها ان تسلك طريق أسفل الانطونية باتجاه مؤسسة أريج ومنها إلى شارع الكركفة.
*حركة المركبات القادمة من قرى العرقوب عليها أن تتوجه من دوار بلدة الخضر ومنها إلى طريق مقبرة الخضر ومن ثم إلى مدينة بيت جالا .
* حركة المركبات القادمة من محافظة الخليل باتجاه مدينة بيت لحم عليها أن تسلك طريق برك سليمان ومنها إلى ارطاس ومن ثم إلى شارع الجبل .
*سيتم إغلاق جميع المفارق المؤدية إلى خط سير الماراثون إغلاقا تاما
*سيتم منع المركبات من الوقوف على جانبي الشارع المخصص للماراثون من نقطة البداية حتى نقطة النهاية .
*بخصوص الحالات الإنسانية والمرضية سيتم التعامل معها ونقلها من خلال مركبات الإسعاف ومركبات الأمن .
*تم تخصيص محطة الباصات المركزية وموقف الارمن لاصطفاف مركبات المتسابقين في الماراثون .

وتهيب الشرطة بالمواطنين وزوار المدينة ضرورة التعاون واحترام النظام العام والالتزام بتعليمات الشرطة.