مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

قلقيلية: المحافظ يلتقي وزير الاوقاف ويعقدان اجتماع في كلية الدعوة الاسلامية

قلقيلية/PNN- التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم  وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ حاتم البكري والوفد المرافق له.

وشارك في اللقاء نائب المحافظ العميد حسام ابو حمدة ، ووكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام أبو الرب وطاقم من وزارة الأوقاف، ومدير الأوقاف والشؤون الدينية خلدون ابو خالد وطاقم من المديرية.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالوزير واطلعه على واقع المحافظة، وما تعانيه بفعل إجراءات الاحتلال المتمثلة بالجدار والاستيطان، كما تطرق المحافظ الى وضع المساجد في المحافظة واحتياجاتها، مؤكدا على الدور الهام لوزارة الأوقاف في نشر الدين الوسطي البعيد عن المغالة والتطرف.

بدوره ثمن وزير الأوقاف صمود أهالي محافظة قلقيلية وتصديهم للاحتلال، شاكرا المحافظ دعمه لأنشطة وزارة الأوقاف في المحافظة، مشيرا الى ان وزارة الأوقاف تعمل على متابعة الأنشطة الدينية من أجل رفعة الدين ونشره بين الناس على الشكل الصحيح.

وزار المحافظ والوزير كلية العلوم الإسلامية في مدينة قلقيلية التابعة لوزارة الأوقاف، حيث كان في استقبالهم، د. حسن شحادة عميد الكلية وطاقم من الهيئة التدريسية في الكلية، واستمعوا الى شرح مفصل حول الكلية واحتياجاتها وخطتها التطويرية والأكاديمية.

وتوجه الوفد الى سوق الخير التابع للجنة الزكاة والصدقات في المحافظة، الكائن في عمارة لجنة الزكاة، حيث التقوا د. احمد نوفل رئيس لجنة الزكاة وأعضاء اللجنة، واستمعوا منهم الى شرح مفصل حول سوق الخير ولجنة الزكاة والمشاريع التي تم إنجازها من خلال اللجنة.