مساحة إعلانية

“PalPay” وأكاديمية باريس سان جيرمان لكرة القدم توقعان اتفاقية للاستفادة من خدمات السداد الإلكتروني

رام الله/PNN- وقعت شركة PalPay الشركة الرائدة في أنظمة وحلول السداد الإلكتروني الحديثة وأكاديمية باريس سان جيرمان لكرة القدم، اتفاقية تعاون لتمكين الأكاديمية من الاستفادة من خدمات PalPay في تسديد رسوم الاشتراكات الشهرية في الأكاديمية، حيث تتيح الاتفاقية للمشتركين في الأكاديمية، إمكانية سداد رسوم الاشتراك الشهري عبر تطبيق “PalPay محفظتي”، إضافة إلى الدفع من خلال مراكز التسديد المعتمدة لدى الشركة والقنوات البنكية للبنوك (الموبايل البنكي والانترنت البنكي). وبموجب الاتفاقية ستتمكن الأكاديمية من تحويل رواتب موظفيها من خلال تطبيق المحفظة الإلكترونية من دون الحاجة للتحويل عبر حساب بنكي.

وجرى توقيع الاتفاقية في مقر شركة PalPay في رام الله، حيث وقعها كل من السيد معاوية القواسمي مدير عام شركة PalPay، والسيد مهيوب لفداوي مدير عام الأكاديمية، بحضور ممثلين عن شركة PalPay وعدد من أعضاء الطاقميْن الإداري والفني في الأكاديمية.

وأبدى السيد معاوية القواسمي سعادته بتوقيع الاتفاقية، كونها تساهم في تمكين الأكاديمية من تحصيل الاشتراكات بكل سهولة من خلال خدمات PalPay وتطبيقها، حتى تتمكن من مواصلة تقديم أنشطتها الرياضية وتطوير مهارات اللاعبين الناشئين واستكشاف اللاعبين الموهوبين. كما ستسهم الاتفاقية في تسهيل عملية تحويل رواتب موظفي الأكاديمية بكل سهولة وأمان عبر تطبيق “محفظتي PalPay” وبشكل فوري مما يوفر الوقت والجهد على الأكاديمية.

وأكد القواسمي أن الاتفاقية تخدم كلاً من الأكاديمية وذوي اللاعبين الصغار من خلال خدمات PalPay المتطورة في السداد الإلكتروني الآمن. موضحاً أن خدمات السداد الإلكتروني تسهم في توفير الوقت والجهد على أولياء الأمور وتجعل من عملية تسديد الاشتراك الشهري أمراً في منتهى السهولة من خلال تطبيق “محفظتي PalPay” عبر أجهزتهم الخلوية وفي أي وقت، ووفق معايير الأمان الرقمي، وذلك بفضل برمجيات الحماية الرقمية الحديثة التي تعتمدها الشركة.

وأردف القواسمي أن الشركة تحرص على التوجه لتقديم خدماتها لقطاع المؤسسات الرياضية وذلك من أجل نشر ثقافة الرياضة في المجتمع، وبشكل خاص من أجل صقل مهارات الناشئين وإيجاد مكان آمن يوجهون فيه طاقاتهم إلى الرياضة وخاصة لعبة كرة القدم التي تنمي قيم اللعب الجماعي وروح التنافس الرياضي ويسهم في تنشئة أجيال رياضية تدرك أهمية الرياضة على المستوى الصحي والنفسي، كما تساهم في خلق جيل رياضي يرفع اسم فلسطين عالياً في المحافل والفعاليات الرياضية إقليميا ودولياً. كما تتطلع الشركة من خلال هذه الاتفاقية إلى المساهمة في تشجيع المواطنين على دمج أطفالهم في الأنشطة الرياضية وخاصة لعبة كرة القدم، التي تعزز حس المنافسة لديهم وتصقل شخصيتهم وثقتهم بأنفسهم، وتعزز الأخلاق الحميدة لديهم، بالإضافة إلى الاستفادة من أوقات الفراغ في تنمية قدراتهم البدنية والذهنية، بما يسهم في تنشئتهم تنشئة سليمة وصحية.

من جهته، ثمن السيد مهيوب لفداوي اهتمام شركة PalPay بتقديم خدمات السداد الإلكتروني الحديثة وبجودة عالية، حيث ستمكن هذه الخدمة المشتركين من مختلف المحافظات التي تتواجد فيها الأكاديمية من الالتزام بسداد الاشتراكات بكل سهولة، ودون أن يتكلفوا صرف المزيد من الوقت والجهد. وأضاف أن الاتفاقية تعتبر ميزة مهمة تقدمها الأكاديمية لأولياء أمور اللاعبين من خلال تسهيل تسديد الاشتراكات. مشيراً إلى أن تحصيل الاشتراكات بالاعتماد على آلية مالية إلكترونية سريعة وموثوقة سيسهم في تمكين الأكاديمية من تطوير أنشطتها وفعالياتها لتواصل خططها التدريبية والتطويرية لصقل مهارات وقدرات اللاعبين الصغار وتأهيلهم نحو الاحتراف في لعبة كرة القدم.

وأوضح لفداوي أن الأكاديمية تسعى إلى توفير بيئة تدريبية آمنة للاعبين عبر فريق الناشئين في الأكاديمية أو من خلال الأندية الأخرى، وتجهيزهم وتدريبهم للوصول إلى الاحتراف بكرة القدم على يد مدربين مهرة. كما تهدف الأكاديمية إلى اكتشاف وتطوير اللاعبين الموهوبين وفق الفلسفة الفنية الخاصة بالأكاديمية، وتقديم مستوى رعاية مُتكامل يشمل الجوانب الإدارية، والطبية، والسلوكية، والتواصل مع أولياء الأمور، والمؤسسات التربوية المختلفة، مع الالتزام بتطوير الكوادر الوطنية، والمُحافظة على تقديم مستوى عالٍ من الأداء المهني بما يُناسب مُتطلبات واحتياجات البيئة الاحترافية داخل الأكاديمية والبيئة التنافسية الخارجية، وضمان تحقيق معايير الجودة لنكون الأكثر تميزاً بين مُنافسينا في المُستقبل، بهدف إمداد الفريق الأول بالأندية الفلسطينية وفي الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.