مساحة إعلانية

بتمويل من وزارة الحكم المحلي…محافظ طولكرم عصام أبو بكر يفتتح المقر الجديد لمجلس قروي سفارين

طولكرم/PNN-  افتتح محافظ طولكرم عصام أبو بكر المقر الجديد لمجلس قروي سفارين، والذي تضمن قاعة متعددة الأغراض ومكتبة، وذلك بتمويل من وزارة الحكم المحلي.
جاء الافتتاح بمشاركة كل من مدير عام الحكم المحلي بطولكرم راغب أبو دياك، ورئيس مجلس قروي سفارين نائل السفاريني، وعدد من رؤساء البلديات والمجالس المحلية، وممثلين عن المؤسسة الأمنية وعدد من أهالي البلدة.
ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس “أبو مازن” ومباركته لأهالي بلدة سفارين، بافتتاح المقر الجديد للمجلس القروي والقاعة، والمكتبة، مشيراً إلى أن هذا من شانه أن يساهم بتعزيز صمود أهالي البلدة في مواجهة الاحتلال والاستيطان والكثير من التحديات الكبيرة التي تواجه سفارين.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى جهود وزارة الحكم المحلي ممثلةً بالوزير م. مجدي الصالح ، من خلال تمويل هذا المشروع، مؤكداً على المتابعة المستمرة لاحتياجات بلدة سفارين مع الجهات المختصة، مشيداً بدور مجلس قروي سفارين ورئيس المجلس الحالي ورؤساء المجالس السابقين ، مثنياً على ما تقوم به مديرية الحكم المحلي بطولكرم من خلال العمل المستمر مع البلديات والمجالس المحلية لخدمة المواطنين وتعزيز صمودهم.
بدوره نقل راغب أبو دياك تحيات وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، مباركاً لأهالي بلدة سفارين هذا الافتتاح للمبنى الجديد للمجلس القروي مع القاعة متعددة الأغراض، مقدماً تفصيلاً عن المشروع وتكاليفه من حيث البناء والتشطيب، مثنياً على دور المحافظ أبو بكر وجهوده ورعايته لجميع المشاريع على مستوى المحافظة.
هذا وألقى رئيس مجلس قروي سفارين نائل سفاريني، كلمة ترحيب وشكر للمحافظ أبو بكر، ووزارة الحكم المحلي، مقدماً شرحاً عن مشروع بناء المقر الجديد للمجلس القروي وما تضمنه من قاعة متعددة الأغراض وتخصص مكان للمكتبة، لخدمة الطلبة وسكان البلدة، متحدثاً عن مجموعة من الاحتياجات الخاصة بالبلدة من البنية التحتية.