مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

بمناسبة عيد الام : الجمعية الانطونية تكرم اداراتها السابقة وتحتفل بالعيد لادخال الفرحة لقلوب النزيلات شاهد PNN فيديو

بيت لحم /PNN/ نظمت ادارة الجمعية الانطونية في مدينة بيت لحم وبمناسبة عيد الام حفلا تكريميا لادارات الجمعية السابقة الى جانب تكريم من خاضوا الانتخابات ولم يحالفهم الحظ للتاكيد على اهمية مبادرتهم واهتمامهم بالجمعية التي تقدم خدماتها للنساء المسنات بشكل خاص وللجتمع بشكل عام كما تضمن الاحتفال تكريم الامهات والنساء نزيلات الجمعية للتعبير لهن عن التقدير والاحترام لما قدمنهن في حياتهن.

وجرى خلال الاحتفال تقديم الدروع التقديرية من قبل ادارة الجمعية الحالية لاعضاء الادارات السابقة وعلى راسها المحامي انطون سلمان لما قدموه من جهود وعطاء لخدمة الجمعية التي تقدم خدمات انسانية للنساء النزيلات فيها كما تم تكريم عدد من الشخصبيات التي تنافست على انتخابات مجلس الادارة في الانتخابات الاخيرة تقديرا لمبادرتهم في الترشح من ال خدمة المجتمع وللتاكيد لهم علىة انهم جزء من الجمعية.

وقال رئيس الجمعية الانطونية المهندس نجيب ناصر ان هذا التكريم يهدف لتقديم الشكر للامهات بمناسبة عيد الام وعير مار يوسف ولتكريم الاعضاء وادارات الجمعية ومن تنافس على ادارتها في السابق كما اشار ناصر الى انه تم تكريم رئيس البلدية السابق ورئيس الجمعية السابق المحامي انطون سلمان للتعبير عن دعم وتقدير الجمعية لجهوده وعمله من اجل بيت لحم.

كما اشار ناصر الى ان ادارة الجمعية عبرت عن تقديرها لالراهيات والعاملات بالجمعية موضحا انه تم تقديم الهدايا لكافة  النساء النزيلات .

بدورها قالت كارمن غطاس عضو مجلس الادارة للجمعية ان الاحتفال يهدف لتكريم وتثمين جميع الامهات متمنية لهم عيد سعيد وللاعراب عن حب مجلس الادارة الجديد لهن واكدت ان العمل سيستمر لخدمتهن وخدمة المجتمع

المحامي انطون سلمان رئيس قائمة كلنا بيت لحم لانتخابات البلدية شكر ادارة الجمعية على اللفتة لتكريم مجلس الادارة السابقة واكد ان الخدمة هي تكليف وليس تشريف من اجل تقديم الخدمات للسيدات الفاضلات التي كانت الجمعية وما زالت وستستمر لتقديمها لهن حتى يستطعن العيش بكرامة

كما ثمن سلمان جهود وعمل مجلس الادارة الجديد وجهوده لتطوير خدماتها حتى تبقى هذه الجمعية في مقدمة المؤسسات التي تخدم المجتمع الفلسطيني العاملة في مجال الخدمة الاجتماعية معربا عن دعمه للادارة الجديدة.

اما جريس قراعة عضو مجلس الادارة السابق فقد عبر عن سعادته وشكره بهذا التكريم الذي يرى فيه امر كبير ومهم لانه يعكس اهتمام المجتمع بالخدمات التي قدموها من اجل النزيلات بالجمعية ومن اجل خدمة المجتمع .

اما طوني مرقص وهو عضو مجلس ادارة سابق بالجمعية فقد عبر ايضا عن شكره وتقديره للجمعية على هذه اللفتة الجميلة التي ادخلت الفرحة الى قولب من عمل من اجل راحة النزيلات على مدار سنوات طويلة.

ميري يعقوب احدى النيلات قالت انها تشعر بسعادة كبيرة على هذا الاحتفال الذي شكل مناسبة فرح لهم شاكرة كل من ساهم بهذه الفعاليات التي تعطي النساء دفعة وروح معنوية عالية وتساهم بتحسين الاجواء اللواتي يعايشنها.

وفي نهاية الحفل وبعد تسليم الدروع للشخصيات التي تم تكريمها قامت النزيلات بتناول طعام الغداء بمناسبة عيد الام كما تم تقديم الحلويات والورود والهدايا للنزيلات اللواتي عبرن سعادتهم وشكرهن.