مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

قائمة كلنا بيت لحم خلال جولة ميدانية : سنواصل العمل على تطوير البرامج الاقتصادية لخدمة الاسواق شاهد PNN فيديو

بيت لحم /PNN/ اكدت قائمة كلنا بيت لحم ورقمها الانتخابي 7 على انها ستواصل طريقها في تطوير الاقتصاد المحلي لمدينة بيت لحم عبر تعزيز مشاريع تطويرية للاسواق اعتمادا على اولويات وحاجات التجار والمواطنين وبما يخدم المصلحة العامة ويعزز الاقتصاد المحلي.
وجاء هذا التاكيد خلال الجولة التفقدية التي نظمتها قائمة “كلنا بيت لحم” في اسواق المدينة والتي شملت المحلات التجارية المختلفة والحديث مع المواطنين للاستماع اليهم، والحديث عن مواضيع تتعلق بهم وبالاقتصاد المحلي وتطويره.
و أشار رئيس كتلة “كلنا بيت لحم” المحامي أنطون سلمان الى ان هذه الجولة  هي جولة تفقدية وتاتي في اطار الجولات والزيارات الميدانية لمدينة بيت لحم وأهالي مدينة بيت لحم وخصوصا ونحن على ابواب شهر رمضان المبارك حيث يشكل مركز المدينة مركزا اقتصاديا وتجاريا متميزا.
وأكد سلمان على أن مركز المدينة هو موقع وموضوع مهم وبحاجة الى عدة قرارات مهمة وعلى المجلس البلدي القادم و بالتعاون مع الشركاء الشرطة وباقي المؤسسات  اتخاذا اجراءات لتنظيم الحالة في “المدبسة” بما يضمن حقوق التجار ويعزز الحركة التجارية باجراءات قانونية تحمي مصالح الجميع.

وأشار الى ان الحركة اليوم كبيرة بمناسبة عيد الام  وهنأ امهات المواطنين وفلسطين بمناسبة هذا اليوم وتمنى أن تعود الحياة الاقتصادية الى طبيعتها متمنيا الخير للجميع والوصول الى المطلوب منهم كمرشحين حاليا وفي المستقبل اذا كتب الله لهم النجاح باتخاذ القرارات التي تساعد على تطوير وتعزيز النمو الاقتصادي في هذه المدينة.
و وجه رسالة الى اهالي مدينة بيت لحم “رسالتي هي ان بيت لحم تستحق وعلى كل المواطنين التوجه يوم السبت للاقتراع لاختيار مجلس بلدي جديد، الوصول الى مجلس بلدي منسجم ومستقل وقادر على اتخاذ الاجراءات التي تحمي المدينة ولديه الرؤوية الواضحة لتطويرها و مرافقها “.
وقال سمير ابو دية وهو احد مرشحي كتلة “كلنا بيت لحم” لPNN  “نحن في قائمة “كلنا بيت لحم”،  نشارك مع اهل المدينة بكل المواقع، مضيفا ان هذه الجولة تهدف لتعريف المواطنين على الأعضاء، وتلمس مشاعر المواطنين ودراسة مطالبهم.
واضاف صبح انه ومن خلال هذه وبهذه الزيارة تم الاستماع الى مطالب التجار والمواطنين وهذه كانت زيارتنا ونتمنى ان نكون دائما عند وعودنا وتوصل الخدمة المطلوبة لكل شخص قدر الامكان، مشددا على ان هذه السياسة ستكون خلال المجلس القادم”.
وأشار الى ان العرس الديمقراط سيتوج بيوم الاقتراع السبت القادم معربا عن امنياته با تمر هذه الانتخابات بسلام و حسب ما هو معهود في مدينة بيت لحم مدينة السلام،  داعيا كل انسان   ان يحكمه ضميره، وتمى ان يكون تصويت الناس عن قناعة.
وقال أحمد دعنا عضو قائمة كلنا بيت لحم ورقمها الانتخابي 7  ان الجولة اليوم كانت تهدف الى تلمس مطالب المواطنين ورغباتهم ورؤيتهم في تطوير الاسواق الى جانب الاستماع الى مشاكلهم، مؤكدا ان اعضاء الكتلة وكونهم جزء من الحالة الاقتصادية والتجارية يعرفون ويشعرون بأوجاعهم، وهم موجودون لخدمة المواطنين وتحقيق رغباتهم وتلبية مطالبهم”.
و تمنى دعنا من أهالي مدينة بيت لحم بكل اطيافها، التوجه الى صناديق الاقتراع بغض النظر عن من سيصوتون مشددا على ان المهم هو ان تنتخب وتختار من يستحق وان يتم تحكيم ضميره قبل التصويت.