مساحة إعلانية

الاحتلال يعتقل 29 معتقل في مداهمات مستمر للاحتلال بمحافظات الضفة والقدس

بيت لحم/ محافظات / اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم تسعة وعشرون مواطنا فلسطينيا خلال عمليات دهم وتفتيش للعديد من المدن والقرى والمخيمات في الضفة الغربية والقدس المحتلة.

وفي تفاصيل الاعتقالات شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات في عدد من قرى وبلدات محافظة طولكرم، واعتقلت تسعة مواطنين بينهم أسرى محررون.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من الأسيرين المحررين حاتم حافظ فقها (56 عاما)، ونجله قسام، وأحمد أبو جبارة، وإسلام عابودي، وإسلام فتحي الأسود، وهم من بلدة كفر اللبد شرق طولكرم، وعلي العبوشي من بلدة كفر عبوش جنوب المحافظة، والأسيرين المحررين عبادة مراد شديد (31 عاما)، ومحمد سلطان الملاح، وعمر شديد من بلدة علار شمال طولكرم.

وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، أربعة مواطنين بينهم طالبتان في جامعة النجاح من محافظة نابلس.

وأفادت مصادر فلسطينية  بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية مادما جنوب نابلس وداهمت عددا من المنازل واعتقلت الشابين يوسف وجيه قط (٢٢ عاما)، وغيث عامر نصار (٢٠ عاما).

كما داهمت تلك القوات شارع القدس شرق نابلس واعتقلت عائدة المصري ابنة الشهيد عمار المصري من منزلها، وآمنة بلال اشتية بعد أن اقتحمت منزلها في قرية تل غرب نابلس.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت بلدة اللبن الشرقية جنوب نابلس، وعلقت منشورات تهدد فيها بعقاب أهالي البلدة في حال استمرار رشقهم للحجارة صوب الجيش والمستوطنين.

وفي القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 12 مواطنا من بلدة أبو ديس، جنوب شرق القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: ومحمود جفال، ونادر جفال، وعمرو جفال، ومحمد لافي، ومهدي عفانة، ومحمد حلبية، ومحمد عياد، وعبد الله أبو سبيتان، وعمر مخارزة، ومحمد صلاح صقر، واياد العمارين، نافز جفال والد الشهيد يامن جفال، الذي افرجت عنه في وقت لاحق.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاربعاء، فتى من بلدة تقوع شرق بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت يزن عامر صباح (١٧عاما)، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.