مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

بيريز يختار مدربا لخلافة أنشيلوتي

بيت لحم/PNN- ذكرت تقارير صحفية أن رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، رشح مدربا لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في حال الاستغناء عن خدماته.

ويرتبط أنشيلوتي بعقد لمدة موسمين مقبلين مع الفريق الملكي، إلا أن تذبذب أداء الفريق والخسارة أمام برشلونة برباعية نظيفة، من الأمور التي أثارت مخاوف مسؤولي الميرينغي.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكاتالونية، فإن ريال مدريد سيبقي على أنشيلوتي كمدير فني للفريق، حال فوزه بلقب الليغا، وتقدمه في دوري الأبطال.

أما في حالة حدوث “كارثة” وخسارة لقب الليغا، رغم فارق التسع نقاط في الصدارة عن إشبيلية، فإن بيريز لن يفكر لحظة قبل طرد أنشيلوتي.

وأضافت الصحيفة، أن هناك العديد من المدربين المرشحين لقيادة الميرينغي، حال إقالة أنشيلوتي، وهم الألماني توماس توخيل (تشيلسي)، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو (باريس سان جيرمان)، الألماني يورغن كلوب (ليفربول)، الإسباني راؤول غونزاليس (ريال مدريد كاستيا) والإسباني تشابي ألونسو (ريال سوسيداد B).

وأشارت الصحيفة، إلى أن توخيل يعتبر الاسم الأقرب لشغل منصب المدير الفني لريال مدريد، حال إقالة أنشيلوتي، في ظل الوضع الاقتصادي الذي يعيشه البلوز، بعد العقوبات التي فرضت على مالك النادي، الروسي رومان أبراموفيتش مؤخرا، الأمر الذي يعزز من إمكانية رحيل المدرب الألماني.

كما يعتبر كلوب حلمًا قديمًا لبيريز، لكنه يرتبط بعقد مع ليفربول حتى صيف 2024، والتفريط فيه أمر مستبعد.