مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و نقابة المحامين يوقعان مذكرة تفاهم‎‎

بيت لحم/PNN- وقع معالي ودير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. اسحق سدر، و نقيب المحامين الفلسطينيين المحامي جواد عبيدات الثلاثاء مذكرة تفاهم، تأتي في اطار   الشراكة والتكامل بالعمل، لضمان الجودة في تقديم الخدمات وتحقيق الإنجازات، وذلك بحضور وفد من الاتحاد الأوروبي يضم رئيس قسم دعم المجتمع المدني السيد يوريس هيرين، ومديرة برنامج سيادة القانون في الاتحاد الأوروبي  السيدة سيمونا جالوتا.

من جانبه أكد معالي الوزير سدر على أهمية مبادرة النقابة في توقيع مذكرة التفاهم، وحرصهم على اكساب موظفيهم أدوات ومهارات التحول الرقمي والتي تخدم الاستراتيجية التي تعمل الحكومة على تعزيزها في مختلف المؤسسات، مشيرا الى الجهود التي تبذلها الوزارة في تطوير خدماتها للمواطنين، والسعي الحثيث للحصول على ترددات الجيلين الرابع والخامس والتي تدعم أسس ومشاريع التحول الرقمي.
من جهته رحب عبيدات بالوزير د. أسحق سدر والوفد المرافق له، وأثنى على كافة جهود  وزارة الاتصالات  وتكنولوجيا المعلومات في التطور الذي أحدثته الوزارة في كافة خدماتها، ووجه الشكر لطواقم الوزارة الذين عملوا على توفير الدعم اللوجستي لنقابة المحامين خلال تدريب طواقم النقابة للبدء بتنفيذ الخدمات المحوسبة.

يأتي ذلك بعد اطلاق منظومة الخدمات الالكترونية لخدمة المحامي التي نفذتها نقابة المحامين في اطار توجهاتها لأتمته كافة العمليات، وسيتم البدء بتنفيذ بنود هذه المذكرة لما يساهم بتقديم أفضل الخدمات للجانبين.