مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

مستوطنون يعطبون إطارات أكثر من 20 مركبة في الشيخ جراح

القدس/PNN- أعطب مستوطنون، اليوم الخميس، إطارات أكثر من 20 مركبة في حي الشيخ جراح، بمدينة القدس المحتلة.

اقتحم مستوطنون اليوم الخميس، باحات المسجد الأقصى بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، فيما نفذ مستوطنون آخرون عمليات تخريب لمركبات فلسطينية في حي الشيخ جراح بمدينة القدس المحتلة.

وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس بأن 63 مستوطنا اقتحموا الأقصى بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته.

ولفتت الدائرة إلى أن المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، وذلك في إطار الاقتحامات المتواصلة، والتي تتم بشكل شبه يومي، على فترتين (صباحية ومسائية).

وفي سياق متصل، قام مستوطنون بعمليات تخريب لإطارات 20 مركبة فلسطينية في حي الشيخ جراح، وتحديدا في شارع “رقم 1″، الذي يفصل الحي عن أحياء المستوطنين.

وأوضح الناشط المقدسي محمد أبو الحمص أن المستوطنين خربوا إطارات المركبات في أحد شوارع حي الشيخ جراح، مضيفا أن بعض المركبات تم تخريب إطاراتها بالكامل.

وطالب أهالي حي الشيخ جراح باعتقال المستوطنين الذين صعدوا خلال الاسابيع الأخيرة اعتداءاتهم على الممتلكات وعلى الأهالي، مشيرا إلى أن شرطة الاحتلال حضرت “ككل مرة” الى الموقع وقامت بتصوير المركبات وأجرت تحقيقات ميدانية مع السكان، مؤكدين أن الشارع مثبت عليه كاميرات المراقبة في كل مكان وبالإمكان معرفة تفاصيل ما جرى.