مساحة إعلانية

حالة الطقس: استمرار تأثر البلاد بالمنخفض الجوي

بيت لحم/PNN-أفادت دائرة الأرصاد الجوية باستمرار تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، اليوم الجمعة، لذا يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وشديد البرودة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق فد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا.

وأشارت دائرة الأرصاد إلى أن فرصة الهطول تضعف خلال ساعات الليل وتميل الأجواء إلى الاستقرار، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وذكرت أن الجو يكون، يوم غد السبت، غائما جزئيا وباردا في المناطق الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأحد يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف دافئا نسبيا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.