مساحة إعلانية

قلقيلية : المحافظ يلتقي وفدا من جمعية حدد هدفك

بيت لحم/PNN- التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية  في مكتبه اليوم وفداً من جمعية حدد هدفك الشبابية ضم رئيس الجمعية براء عيسى ووفد من نقابة العاملين في التعليم ضم محمد الحاج رئيس النقابة وأعضاء الهيئة الإدارية في جنين.

 

 

 

 

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالوفد وأشاد بجهود الجمعية، مثمنا الدور المجتمعي والوطني  للجمعية، وقدم شرحا عن واقع محافظة قلقيلية التي تعاني من إجراءات الاحتلال المتمثلة بالجدار والاستيطان، والإجراءات اليومية بحق المواطنين خاصة في بلدتي عزون وكفر قدوم، وتطرق إلى واقع المحافظة الاقتصادي خاصة القطاع الزراعي الذي تمتاز به المحافظة التي حباها الله بوفرة المياه وخصوبة الارض.

بدوره شكر رئيس الجمعية المحافظ على الاستقبال، وقدم شرحا عن الجمعية وطبيعة عملها، مشيدا بدور المحافظ الداعم للأنشطة الشبابية، منوها إلى الأنشطة المستقبلية للجمعية في المحافظة.

من ناحيته ثمن رئيس نقابة التعليم صمود أهالي محافظة قلقيلية وانغراسهم بارضهم، وقدم شرحا عن النقابة وطبيعة عملها واحتياجاتها.

وتأتي هذه الزيارة ضمن اليوم الوطني الذي نظمته جمعية حدد هدفك بالتعاون مع نقابة العاملين في سلك التربية والتعليم لوادي قانا في محافظة قلقيلية بمشاركة 150 موظف في قطاع التربية والتعليم.