مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

مجلس العمل الفلسطيني في أبوظبي يحتفل بالذكرى الخمسين لاتحاد الإمارات

بيت لحم /PNN/ تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح وبحضوره نظم مجلس العمل الفلسطيني في أبوظبي حفلا بمناسبة الذكرى ال 50 لاتحاد دولة الإمارات وبحضور جمال أبوبكر رئيس مجلس العمل الفلسطيني وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي في الدولة وعقيلاتهم وعدد من رؤساء مجالس العمل وذلك مساء أمس الأول الأحد بمسرح زايد في جامعة السوربون أبوظبي .

وافتتح الحفل بكلمة للشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان قال فيها: الإخوة والأخوات أعضاء وأصدقاء مجلس العمل الفلسطيني في أبوظبي يسرني كثيراً أن أكون معكم الليلة في هذا الاحتفال الذي تقومون بتنظيمه اعتزازاً بالعام الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة – ومبعث سروري هو أن هذا الاحتفال إنما يؤكد وبكل وضوح على عمق العلاقات الأخوية بين فلسطين والإمارات – إننا نحمد الله كثيراً على أننا في هذه الدولة الفتية وفي ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الوالد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في دعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق وفي تمكينه من بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقال جمال أبوبكر نحتفى الليلة بالعيد الخمسين لدولة الأمارات العربية المتحدة، وهي مناسبة عزيزة على قلب كل عربي يدرك قيمة منجزات هذه الدولة العربية في التنمية وفي النموذج الفدرالي الناجح والمميز وفي معايير الخير العام في سياستها الداخلية والخارجية وفي وقوفها في مقدمة الصفوف دعمأ ومساندة لشعبنا العربي الفلسطيني ولكل القضايا العربية والانسانية العادلة.

نقدر عاليا رعاية الشيخ نهيان الكريمة لهذا الاحتفال وكما عودتنا خلال عقود من الزمن على رعاية ودعم واحتضان كل فعاليات الجالية الفلسطينية ومعتزين بكم وبرسالتكم التي تحملونها بنجاح وتميز رسالة التسامح والتعايش والأخوة الإنسانية، حفظكم الله وحفظ الله هذا الوطن وشعبه الكريم وقيادته الرشيدة ودام الخير والتعاون والتعاضد بين كل الأشقاء العرب.

وتم خلال الحفل عرض فيديو قصير لتجارب ناجحة للفلسطينين في الإمارات تحدثوا فيها عن تاريخ العلاقات الإماراتية الفلسطينية، وباركوا لقيادة الإمارات وشعبها بالخمسين عاما من التقدم والازدهار.

واختتم الحفل بتقديم وصلة غنائية راقصة من الفلكلور الفلسطيني والدبكة الشعبية، لفرقة أصايل للفنون الشعبية والتي حضرت خصيصا من مدينة رام الله لإحياء الحفل.