أخبار عاجلة
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يعقد في ايار القادم : نقابة اصحاب شركات ومصانع ومستودعات مواد التجميل تطلق فعاليات معرض فلسطين الدولي للتجميل الاول شاهد PNN فيديو

بيت لحم/PNN- نظمت نقابة أصحاب شركات ومصانع ومستودعات التجميل حفل اطلاق فعاليات معرض فلسطين الدولي للتجميل – المعرض الأول اليوم في مدينة بيت لحم بقصر المؤتمرات، للتعرض على احدث المنتجات الخاصة بعالم الجمال والصحة المصنعة محليا ودوليا، حيث تم توقيع الاتفاقيات والعقود بين كل المشاركين للإعلان عن العرض الأول سيكون بتاريخ 21-5-2022 لغاية 23-5-2022، بهدف تعزيز مشاركة العديد  من الشركات الوطنية والعالمية.

و افتتح الحفل بكلمة نقيب اصحاب شركات ومستودعات التجميل يوسف رحال بكلمة افتتاحية واطلق المعرض الفلسطيني الدولي للجمال حيث اكد على العهد الذي اخذه اصحاب شركات ومستودعات ومصانع مواد التجميل بالانطلاق بهذا المعرض الذي يمثل مؤسسات وطنية فلسطينية تعمل في هذا المجال.

واعلن رحال عن موعد المعرض حيث سيتم عقده بتاريخ 21-5-2022 لغاية 23-5-2021 شاكرا كل من ساهم وشارك من الشركات التي اخذت على عاتقها الرعاية الذهبية والفضية لهذا المعرض الدولي الفلسطيني الكبير.

و قال رئيس غرفة تجارة وصناعة بيت لحم سمير حزبون “اعتقد ان هذه المبادرة لعقد هذا المعرض الأول للمستوردين وللصناعات المحلية للتجميل هي مبادرة مميزة وستساعد في التعريف عن هذه الصناعة”

واكد على ان هذا المعرض سيساعد في عملية التشبيك والتعاون المتبادل والتفرقة بين ما هو موجود محلي وما هو مستورد، بالإضافة الى خلق فرص عمل  إيجابية.

وتمنى حزبون ان تكون الأيام الثلاثة للمعرض أيضا أياما تشجع السياحة الداخلية الفلسطينية، كما ورحب بكل المواطنين من مختلف مناطق الوطن للتعرف على المنتجات الفلسطينية والمستوردة في فلسطين.

و أشار امين سر نقابة أصحاب شركات ومصانع ومستودعات التجميل احمد القصراوي الى ان معرض فلسطين الدولي للتجميل هو النسخة الأولى الذي بادرت به النقابة حتى ترتقي في هذا القطاع على مستوى فلسطين، وإظهار حجم القطاع بشكله الحقيقي.

واكد القصراوي على ان للنقابة اهداف طويلة المدى واهداف قصيرة المدى، بحيث يندرج هذا المعرض تحت الأهداف طويلة المدى التي تم العمل على انجاحها منذ فترة طويلة كي يتم الوصول الى هذه النتيجة واطلاق المعرض الأول والذي سيتلقى صدا كبيرا لإبراز المنتجات الفلسطينية.

أوضح أن اليوم هو الانطلاقة الأولى للمعرض، واكد على ان المعرض الأول سيكون  21-5-2022 لغاية ثلاثة أيام، وأن المعارض القادمة ستكون  على مستوى محافظات الوطن جميعا.

وعبر عن تمنيه في ان يكون المعرض القادم في مدينة القدس، والتي هي عاصمة فلسطين الأبدية.

من ناحيته عبر ممثل عن شركة نوفل للتجارة والتسويق محمد نوفل عن سعادته بهذا التنظيم وهذا المعرض كونه يختص بالجمال، وأكد ان لشركة نوفل الشرف الكبير في ان يكونوا جزئا من هذه الانطلاقة خاصة انها في عالم التجميل.

وأضاف نوفل انه قبل أسبوع اتممت شركة نوفل للتجارة والتسويق خمس وعشرون عاما من تأسيسها، بحيث هي تأتي في المرتبة الأولى في فلسطين مختص بقطاع التجميل والعناية الشخصية والمستلزمات الطبية.

وأكد على انه يتم العمل مع اكثر من شركة واكثر من وكالة في العالم، “وحين تم السماع عن هذا المعرض تشرفنا ان نكون احد الداعمين والمساندين لهذه الفكرة بالتحديد فكرة تختص بالجمال في فلسطين”.

تمنى ممثل شركة جولدن كير نسيم طردة، النجاح لكل المشاركين في هذا المعرض، وأضاف انه تبقى ما يقارب 20% لشركات أخرى باستطاعتهم ان يشاركوا في هذا المعرض.

وعبر عن تمنيه في ان يكون هذا المعرض حليف حظ لكل من شارك ولكل من سيشارك في هذا المعرض.

يزن صب لبن- مدير عام شركة موريا فارم لمواد التجميل أشار مدير عام شركة موريا فارم لمواد التجميل يزن صب لبن الى الهدف الأساسي لهم وهو رفع قطاع التجميل الى افضل ما يكون، وان يرتقي بمستوى الوطن في فلسطين والشعب الفلسطيني، وتسليط الضوء على الشركات الفلسطينية القادرة على انتاج مستحضرات تجميل فلسطينية تعادل المنتجات الأوروبية والماركات،  والاهتمام بتوفير هذه المستحضرات للصالونات والمحلات المختصة بالمواد التجميلية.